اعلان

جماهير الأهلي تطالب بتكريم أطهر الطاهر لاعب الهلال السوداني.. العميل 101

أطهر الطاهر يهدر ركلة جزاء الهلال
أطهر الطاهر يهدر ركلة جزاء الهلال

تتوالى احتفالات جماهير النادي الأهلي بالتتويج الإفريقي الحادي عشر، بعد إطاحة المارد الأحمر بالوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس أول أمس الأحد، بالتعادل الإيجابي 1-1 وحصد لقب دوري أبطال إفريقيا 2023 واستعادة البطولة التي فاز بها الوداد العام الماضي.

وتأهل الأهلي للأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد سيناريو درامي، بتعادل الهلال السوداني أمام صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات، ليستغل الأهلي تعثر الهلال ويعاقبه بثلاثية نظيفة في ختام جولات دور المجموعات.

صاحب البطولة.. جماهير الأهلي تتغنى بـ أطهر الطاهر بعد التتويج بدوري الأبطال

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطة إهدار أطهر الطاهر، الظهير الأيمن لنادي الهلال السوداني، لركلة جزاء في الوقت الضائع أمام صن داونز، كان تسجيلها كافٍ لتأهل الهلال بدلًا من الأهلي لدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

وعلّق رواد السوشيال ميديا على إهدار أطهر الطاهر لركلة الجزاء، بأنه صاحب الفضل في تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد مساهمته في عودة الأهلي للمنافسة مرة أخرى.

وقام أحد جماهير الأهلي بتركيب وجه أطهر الطاهرعلى جسم محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، في اللقطة الشهيرة عندما قام لاعبو الأهلي بإهداء ميداليات السوبر الإفريقي 2022 للخطيب.

وغرّد أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' قائلًا: 'إللي إنت فيه ده بفضل أبوك وأمك وأطهر الطاهر'.

ليرد أحد مستخدمي 'تويتر' قائلًا: 'بنطالب بميدالية زيادة لأخويا وحبيبي أطهر الطاهر'.

ونشر أحد مستخدمي تويتر مقطع فيديو يجمع أطهر الطاهر بمحمد عبدالمنعم وأحمد عبدالقادر لاعبي الأهلي، وقت إعارتهما لفريق سموحة، معلقًا: 'العميل 101 أطهر الطاهر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة