اعلان

زيدان: لم يحن وقتي في المنتخب الفرنسي.. وهذا سبب عودتي للريال مجددًا

زيدان
زيدان

يفكر زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، في انه من المنطقي تدريب منتخب فرنسا في يومًا من الأيام، بعد أن كان لاعبًا مؤثرًا في صفوف الديوك، وترى الجماهير في المتوج بكأس العالم 1998 هو المدرب المستقبلي لمنتخب فرنسا، خلفًا للمدرب الحالي للمنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب.

وبعد الهزيمة المخيبة للآمال للمنتخب الفرنسي في مونديال قطر 2022، ارتبط اسم زيزو بقيادة المنتخب، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حينما جدد الاتحاد الفرنسي تعاقده لديشامب كمدرب للمنتخب حتى يونيو 2026.

ومع ذلك، لم يستبعد المدرب البالغ من العمر 50 عامًا إمكانية تولي قيادة المنتخب الفرنسي في المستقبل، مؤكدًا أن 'الوقت الحالي ليس مناسبًا'.

زيدان: لم يحن وقتي بعد في المنتخب الفرنسي

زيدان

وقال زيدان، في تصريحات نقلتها شبكة 'جول' العالمية: 'قلت في كثير من الأحيان إنه عندما تعرف منتخب فرنسا كلاعب، وتصبح مدربًا، فمن المنطقي التفكير في قيادته، لكن الآن ليس الوقت المناسب'.

وأضاف: 'عندما كنت في كان، أردت الذهاب لبوردو، ثم يوفنتوس ومدريد؛ لأنه في كل مرة كانت التجربة مختلفة وأقوى. إننا نسمي ذلك الطموح. لقد كنت دائمًا طموحًا وآمنت بنفسي دائمًا'.

وأردف: 'أنا مندفع .. لا أخطط لشيء بشكل عام، وأفعل ما أشعر به، بالنسبة للتوقف الأول في مدريد، قدمت موسمين ونصف وفزنا بالكثير من الأشياء وكنت بحاجة حقًا للتنفس'.

وتابع زيزو: 'بعد 8 أشهر، وبعد فترة توقف كانت مفيدة بالنسبة لي على المستوى الشخصي، اتصل بي الرئيس وعدت مرة أخرى على الفور'.

وختم: 'كان بإمكاني أن أقول لنفسي (لقد فعلت ما فعلت.. لماذا تعيدونني؟ لماذا تأخذ هذه المخاطرة بعدم النجاح؟) لكنني لا أحسب كل ذلك، أفعل الأمور بشكل غريزي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | الريدز يبحث عن هدف