اعلان

أول تعليق من مهيب عبدالهادي بعد أنباء وقف برنامج "اللعيب".. سوء فهم

مهيب عبد الهادي
مهيب عبد الهادي

أوضح الإعلامي مهيب عبد الهادي، موقفه بعض الانتقادات التي تلقاها برنامجه 'اللعيب' أمس الجمعة، مع إلياس الجيلاصي لاعب النادي المصري البورسعيدي.

برنامج اللعيب

وتلقى برنامج 'اللعيب' انتقادات قوية صباح اليوم الأحد، بسبب بيان النادي المصري، الذي أكد خلاله اخلال البرنامج الذي يقدمه الإعلامي 'مهيب عبد الهادي'بميثاق الشرف الإعلامي، بعدما أكد للاعب أن الحديث عبر الهاتف بصورة ودية وليست على الهواء مباشرة.

وكتب مهيب عبد الهادي عبر حسابه الشخصي على فيس بوك:'تابعت امس ردود الافعال المؤيدة والمعارضة لمداخلة لاعب النادي المصري الياس الجلاصي مع برنامج اللعيب.'.

وأضاف:' تواصلت اليوم مع ادارة النادي المصري المحترمة واكدت لهم على تقديري الكامل لادارة النادي وجماهيره العظيمة، واكدت لهم اننا نقف على مسافة واحدة من كل الاندية وكل اللاعبين واوضحت لهم ان ما حدث خلال الحلقة فيما يخص اللاعب كان سوء تفاهم غير مقصود وتم ازالة اللبس الذي حدث. وقد تلقت ادارة النادي المصري ماحدث وهو ما اتمناه ايضا من جماهير النادي المصري العريقة'.

وأتم:'ومرة اخري اجدد تقديري واحترامي الدائم للاستاذ كامل ابو علي رئيس النادي المصري و كل اعضاء مجلس ادارة النادي العريق على طي صفحة هذه المشكلة البسيطة بصورة نهائية'.

وتجاهل مهيب عبد الهادي التعليق نهائيًا على أنباء إيقاف برنامج «اللعيب» لاتهامه بمخالفة ميثاق الشرف الإعلامي.

وكانت قد ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية بإيقاف برنامج 'اللعيب'، من إدارة قناة إم بي سي مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً