اعلان

رونالدو على موعد سهرة استثنائية مع منتخب البرتغال في تصفيات اليورو 2024

كريتسيانو رونالدو
كريتسيانو رونالدو

يضرب كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، موعدًا مع التاريخ في مباراة الليلة بعدما أن صار على أعتاب تحقيق رقم قياسي جديد.

وعلى الرغم من ابتعاد نجم ريال مدريد السابق عن قارة أوروبا، إلا أنه ما زال يلعب أساسيًا رفقة منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024.

ويحل منتخب البرتغال ضيفًا ثقيلًا على حساب منافسه منتخب آيسلندا صاحب الأرض، في إطار المباراة التي ستجمع بين المنتخبين على لاوجاردالسفولور منافسات الجولة الرابعة من تصفيات اليورو 2024.

رونالدو على موعد تحطيم رقم قياسي جديد

كريتسيانو رونالدوكريتسيانو رونالدو

ويواصل الدون البرتغالي في تحقيق الأرقام القياسية، بعد مسيرة ممتدة له رفقة منتخب بلاده طوال 20 عامًا، إلا أنه يخوض مباراة الليلة بقميص برازيل أوروبا رقم 200 له.

وعلى من ذلك إلا أن صاحب الـ 38 عامًا لا يفكر في اعتزال اللعب دوليًا في وقت قريب، كما يصبح أول لاعب في تاريخ كرة القدم يصل إلى رقم 200 دوليًا.

الأمر الذي يجعل رونالدو في رغبة كبيرة لأجل التسجيل الليلة في مباراة تعني له الكثير لأجل تخليد ذكرى مميزة في دولاب ذكريات الدون.

حينما يلاقي منتخب البرتغال منافسه منتخب آيسلندا على ملعبه في مدينة ريكيافيك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات اليورو 2024.

ويدخل برازيل أوروبا للمباراة متصدرًا للمجموعة برصيد تسع نقاط، من ثلاث انتصارات، بينما يحل منتخب آيسلندا بالمركز الرابع برصيد ثلاث نقاط.

جدير بالذكر أن رونالدو بدأ مسيرته بقميص البرتغال في أغسطس عام 2003 كانت أول مباراة له أمام كازاخستان، وأحرز في مسيرته نحو 122 هدف في 199 مباراة، متصدرًا عرش أفضل هدافي تاريخ الكرة الدولية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً