اعلان

تقارير.. الترجي التونسي يدرس عدم المشاركة في البطولة العربية

الترجي التونسي
الترجي التونسي
كتب : أحمد حسن

يدرس نادي الترجي الرياضي التونسي، عدم المشاركة في البطولة العربية 'بطولة كأس الملك سلمان' للأندية 2023، المقرر إقامتها خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يخوض الترجي منافسات البطولة، على رأس المجموعة الأولى، بجانب اتحاد جدة السعودي والشرطة العراقي، وأحد فريقي الصفاقسي التونسي أو الهلال السوداني.

تقارير تونسية .. الترجي يدرس عدم المشاركة في البطولة العربية

ووفقًا لصحيفة 'الصباح التونسية' أن إدارة نادي الترجي برئاسة حمدي المدب، تدرس بشكل جاد فكرة الانسحاب من منافسات البطولة، خلال المرحلة المقبلة.

الشعباني يجري مذبحة في صفوف الترجي التونسي

وأوضحت أن الترجي بصدد إجراء تغييرات شاملة على قائمة الفريق، بعد طلب المدرب معين الشعباني بالاستغناء عن 14 لاعبا دفعة واحدة، خلال الميركاتو الصيفي لعام 2023.

ويرغب الشعباني من جانبه، في إعداد فريق الترجي بالشكل الأمثل خلال الفترة المقبلة، قبل انطلاقة منافسات الموسم الجديد، خاصة وأنه سيشارك في دوري السوبر الأفريقي 2023 (سوبرليج).

وابتعد الترجي عن منصات التتويج في الموسم الحالي، بعد أن خسر دوري أبطال إفريقيا من نصف النهائي على يد الأهلي المصري، بجانب التعثر في نهائي كأس تونس، ويقترب من خسارة لقب الدوري المحلي، بإحتلاله المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 21 خلف النجم الساحلي صاحب المركز الأول 27 نقطة والإفريقي التونسي صاحب المركز الثاني 23 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً