اعلان

موعد مباراة الزمالك وفاركو في دور الـ 16 بـ كأس مصر

الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية، عن موعد مباراة الزمالك وفاركو في كأس مصر، حيث يعود الفارس الأبيض لمبارياته المحلية بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، نظرًا لانشغال المنتخب المصري بتصفيات أمم إفريقيا.

ونجح منتخب مصر في التأهل رسميًا لبطولة أمم إفريقيا 2023، بعد الفوز على غينيا وصدارة مجموعته في تصفيات أمم إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في كأس مصر

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وفاركو، بعد غدٍ الجمعة، في تمام التاسعة والنصف مساءً، في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

ويسعى لاعبو نادي الزمالك في حسم المباراة للفارس الأبيض، من أجل مواصلة التقدم في كأس مصر والمنافسة على حصد البطولة، بعد ابتعاده رسميًا عن المنافسة على الدوري المصري.

وكان الزمالك قد تأهل لدور الـ 16 لبطولة كأس مصر بعد الفوز على بروكسي بنتيجة 3-2، في مباراة كانت صعبة على القلعة البيضاء.

على الجانب الآخر نجح فاركو في عبور دور الـ 32 والتأهل لدور الـ 16، بعد فوز صعب على فريق المصرية للاتصالات بهدف نظيف.

الزمالك يفكر في التعاقد مع مهاجم من الراحلين عن الدوري السعودي

علم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي الزمالك، أن اللجنة الفنية بالنادي عرضت على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، فكرة التعاقد مع أحد لاعبي مركز المهاجم الصريح، الراحلين عن أنديتهم بعد التعاقد مع نجوم عالميين.

وأكد المصدر أن أوسوريو أبدى ترجيبه بهذه الفكرة، خاصةً وأن الدوري السعودي يضم عددًا من المحترفين، الذين من الممكن أن يمثلوا إضافة قوية لهجوم الزمالك، في حال نجاح مسئولي البيت الأبيض في التعاقد مع أحدهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً