اعلان

مفاجأة كأس مصر.. من هو «النجوم» الذي أقصى الإسماعيلي وسموحة؟

نجوم المستقبل
نجوم المستقبل

نجح فريق كرة القدم بنادي النجوم في تحقيق الفوز على نظيره سموحة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية في إطار مباريات دور الـ 16 من عمر مسابقة كأس مصر 2023.

وتأهل النجوم لمواجهة إنبي في ربع نهائي كأس مصر، كسادس المتأهلين رفقة إنبي وبيراميدز والمقاولون العرب والبنك الأهلي والزمالك، ويتبقى تحديد الثنائي الأخير وهما الفائز من المصري وحرس الحدود، والفائز من (الأهلي × منتخب السويس) والداخلية.

نجوم المستقبل نجوم المستقبل

وإليكم أبرز المعلومات عن نادي النجوم:-

مشوار النجوم في كأس مصر

استهل النجوم مشواره في البطولة بالدور التمهيدي الرابع، بفوز على تليفونات بني سويف، بالركلات الترجيحية 3-1، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، بهدفين لكل فريق.

في الدور التمهيدي الثالث، أقصى نادي النجوم، النصر القاهري، بهدف دون رد.

بالتمهيدي الثاني فاز على بنها، بهدفين مقابل هدف، ثم عبر جولدي بالركلات الترجيحية بنتيجة 4-2 في الدور التمهيدي الأول، بعدما انتهت نتيجة الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

نادي النجوم

نادي النجوم لكرة القدم هو ناد مصري لكرة قدم، يشارك في الوقت الحالي في الدوري المصري الممتاز، وقد أسسه محمد الطويلة عام 2007. تم تأسيسه باسم نادي نجوم المستقبل، ولاحقًا تغير اسم النادي في 2018، ليكون «نادي النجوم».

تأسس النادي في عام 2007، وأسس ليكون واحدًا من أبرز أندية كرة القدم للمحترفين في مصر، وتقديم فرصة للمواهب الشابة للتطور والتنافس في رحلة كرة القدم. وتعود ملكية النادي لمحمد الطويلة، وأصبح النادي واحدًا من أبرز الأندية لتنمية الشباب في مصر، ومستمر لتأكيد مهمته لتقديم مواهب جديدة في كرة القدم المصرية.

تعد أول مشاركة رسمية لفريق نجوم المستقبل بالبطولات المصرية، كانت موسم 2007- 2008 ضمن منافسات بطولة منطقة الجيزة تحت 18 سنة وحقق لقبها، ثم شارك بعدها في بطولة القسم الرابع وظل موسمين في البطولة، حتى تأهل للقسم الثالث ولعب الفريق أيضًا لمدة موسمين، حتى استطاع أن يلعب في الدوري الممتاز ب.

الملعب الأساسي للفريق هو ملعب نادي نجوم المستقبل وعندما شارك في الدوري لعب على استاد بتروسبورت.

وتأهل فريق نجوم المستقبل إلى دوري الدرجة الثانية بالموسم الجاري، بعدما تصدر مجموعة القاهرة بـ13 نقطة والتي كانت تضم كل من اتحاد الشرطة، والمريخ البورسعيدي، ونادي نجمة سيناء.

وقاد أحمد عيد عبد الملك المدير الفني السابق، الفريق إلى خوض مباراة نصف النهائي أمام سموحة، قبل رحيله وتولي مهمة قيادة نادي لافيينا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة