اعلان

ليفربول يقترب من ضم ميسي تركيا وسط منافسة بين برشلونة وريال مدريد

أردا جولر ميسي تركيا
أردا جولر ميسي تركيا
كتب : أحمد حسن

اقترب نادي ليفربول الإنجليزي من الفوز في سباق التعاقد مع الموهبة التركية أردا جولر لاب فنربخشة التركي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

منافسة ثلاثية على ضم أردا جولر "ميسي تركيا"

ويعد اللاعب أردا جولر الملقب ' بميسي تركية' هدفًا للعديد من الأندية الأوربية بعدما لفت الآنظار خلال الموسم المنقضي.

برشلونة ينافس ريال مدريد

ووفقًا لعدة تقارير تركية أن أردا جولر يشعل المنافسة بين برشلونة وريال مدريد للحصول على خدماته، خاصة أن ديكو المنضم حديثًا للإدارة الرياضية في العملاق الكاتالوني يريد ضم جولر وفي صدد لتقديم عرض رسمي لشراء اللاعب.

خطوة تقربه من ريال مدريد

وأوضحت التقارير أن موهبة فنربخشة بدأ العمل مع وكيل الأعمال كريستوف هنروتاي، الذي كان مديرًا لحارس مرمى ريال مدريد كورتوا خلال عملية الانتقال.

وتابعت أنه لن يكون مفاجئًا أن يذهب أردا ، الذي أراده برشلونة أيضًا ، إلى مدريد بسبب علاقات هنروتاي الوثيقة مع ريال مدريد.

ليفربول يقترب من حسم الصفقة بسبب رغبة عائلة اللاعب

وعلى رغم من منافسة برشلونة وريال مدريد، ذكر الصحفي التركي إينفر آرسلان أن أردا جولر يقترب من الانضمام لصفوف ليفربول خاصة أن عائلته تريد الانتقال إلى ليفربول وسيتم الإعلان عن ذلك الأسبوع المقبل.

وإفاد الصحفي التركي 'أن ليفربول سوف يدفع الشرط الجزائي لنادي فناربخشه للحصول على اللاعب اردا.

Image

مسيرة جولر موهبة فنربخشة وميسي تركيا

بدء جولر، البالغ من العمر 18 عامًا، مسيرته مع الفريق الأول لنادي فناربخشة في عام 2021، وشارك مع النادي التركي في 51 مباراة ونجح في تسجيل 9 أهداف وصنع 12 أخرين، ويرتبط بعقد مع ناديه حتى 2025 ولديه شرط جزائى فى عقده يبلغ 18 مليون يورو.

وفى الموسم الماضى، شارك جولر في 35 مباراة مع فنربخشة سجل خلالها 6 أهداف وصنع 7، ويجيد اللاعب الشاب اللعب في أكثر من مركز منها مركزه الأساسى كلاعب وسط مهاجم، ولاعب وسط وجناح أيضًا.

وعلى المستوى الدولى، شارك جولر في 4 مباريات مع منتخب تركيا الأول، وظهر بشكل جيد رغم صغر سنه حيث خاض مباراته الدولية الأولى في نوفمبر 2022 وكان يبلغ من العمر وقتها 17 عاما و8 أشهر و25 يوما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل