اعلان

مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي والنيجر في أمم إفريقيا تحت 23 سنة

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية، عن رابط لـ مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي والنيجر في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

ويواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره ومنافسه النيجر، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية «تحت 23 عامًا».

مشاهدة مباراة المنتخب الأولمبي ضد النيجر في أمم إفريقيا تحت 23 سنة

ويدخل منتخب مصر الأولمبي مباراة النيجر اليوم، طامحًا في تنفيذ ضربة بداية قوية، والتعريف بنفسه كمنافس قوي على تحقيق البطولة.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر الأولمبي أولى مبارياته في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، اليوم أمام منتخب النيجر، ثم يلاقي منتخب مالي أول أيام عيد الأضحى المبارك، الأربعاء المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الأولمبي والنيجر

وتتولي قنوات بي إن سبورت القطرية، مسئولة البث التلفزيوني لمباراة المنتخب الأولمبي اليوم أمام النيجر، عبر قناة beIN Sports 4 HD.

ويقع المنتخب الأولمبي بالمجموعة الثانية ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، رفقة كل من: مالي، النيجر، الجابون، والتي تعتبر سهلة نسبيًا.

ويسعى المنتخب الأولمبي إلى المنافسة بقوة على تحقيق البطولة، والحفاظ على لقب النسخة الماضية التي حققها تحت قيادة المدرب شوقي غريب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الجيش الإسرائيلي على تعليق شحنة أسلحة أمريكية