اعلان

7 صفقات نارية محتملة تُشعل ميركاتو الكرة المصرية

يوسف المساكني
يوسف المساكني

اشتعل سباق التعاقدات قبل 4 جولات من انتهاء الدوري المصري للموسم الجاري، حيث بدأ كل فريق في البحث عن احتياجاته للموسم الجديد، سواء برصد أهداف محلية أو أجنبية لتدعيم صفوفه بالموسم المقبل.

ولعل أبرز الصفقات المحتملة في الميركاتو الصيفي بالدوري المصري، كالتالي:-

محمد مجدي أفشة

كشفت بعض الأخبار عن مفاجآه بشان نجم النادي الأهلي محمد مجدي أفشة وإمكانية انتقاله للزمالك، بعدما شهدت المباريات الأخيرة للمارد الأحمر، عدم اعتماد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، علي اللاعب بشكل أساسي.

وبدأ نادي الزمالك حاليا التحرك لـضم اللاعب وخاصة انه سيكون إضافة كبيرة للفارس الأبيض وفقًا لرؤية الإدارة الفنية في القلعة البيضاء.

الأهلي مجدي أفشة

وستكون صفقة انتقال 'أفشة' من الأهلي إلى الزمالك، بمثابة سخرية القدر، حيث قاد نجم الأهلي الحالي، فريقه لللتويج بدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك، بتسجيله هدف الانتصار، المحفور في ذهن جمهور الأهلي حتى الآن، وأيضًا كـ'الكابوس' في عقول جماهير الزمالك.

محمد شريف

كشفت بعض التقارير بان نادي الزمالك دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب محمد شريف مهاجم النادي الاهلي وذلك من اجل التعاقد معة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت بعض الاخبار بان شريف يدرس عرض الزمالك المغري والفترة القادمة ستحسم مصيرة مع الاهلي سواء الاستمرار او الانضمام للفارس الابيض .

الأهلي محمد شريف

وبدا الزمالك في تجهيز فريق قوي وذلك من اجل المنافسة علي البطولات من جديد .

محمد الشناوي

ألمح محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي ومنتخب مصر، أنه يترك الباب مفتوحًا للاحتراف الخارجي، خلال حديثه في تصريحات تلفزيونية منذ أيام.

وارتبط اسم محمد الشناوي بالانتقال إلى النصر السعودي في الفترة الأخيرة، إلا أن الأهلي مازال يدرس الموقف النهائي لحارس منتخب مصر.

الأهلي الشناوي

ويعد رحيل الشناوي عن الأهلي، بمثابة إحدى مفاجآت الميركاتو، إن تمت.

إبراهيم عادل

نجم المنتخب الأولمبي، الصاعد بسرعة الصاروخ إبراهيم عادل، ارتبط اسمه مؤخرًا بالانتقال إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية وبداية الموسم المقبل وذلك من اجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض بالموسم الجديد.

إبراهيم عادلإبراهيم عادل

ورغم نفي نادي الزمالك بشأن الدخول في مفاوضات رسمية مع بيراميدز، للتعاقد مع إبراهيم عادل، إلا أن التقارير الإعلامية تشير إلى وجود تحركات سرية من القلعة البيضاء لإنهاء الصفقة.

موليكا

يسعي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك التعاقد مع اللاعب الكونغولي موليكا وذلك علي سبيل الاعارة من اجل دعم خط هجوم الفارس الابيض في الفترة المقبلة والعوده الي المنافسة علي البطولات المحلية و القارية .

الأهلي موليكا

ويعد موليكا هدفا قويا للنادي الاهلي والذي يسعي لضم اللاعب منذ فترة كبيرة ولكن الاتفاقات المالية هي الحاجز الذي دائما ما يعطل الصفقة ويسعي الزمالك لحسمها وذلك بالاعتماد علي دعم مالي من احد محبي النادي .

أسامة جلال

يعد أسامة جلال مدافع بيراميدز، ضمن الأسماء التي يأمل النادي الأهلي في تدعيم خط الدفاع بها، وذلك منذ ان كان لاعبًا في إنبي ومعارًا لمصر المقاصة.

واقترب الاهلي من التعاقد مع اللاعب في ظل اقتراب رحيل أيمن اشرف عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة لعدم اقتناع المدير الفني السويسري مارسيل كولر بمستواه، والأنباء التي تتردد بالاستغناء عن محمود متولي لكثرة الإصابات، ورامي ربيعة لعدم مشاركته مع الفريق في الفترة الأخيرةز

إبراهيم عادلأسامة جلال

يوسف المساكني

الدولي التونسي لاعب العربي القطري، يعد أبرز الأسماء المرشحة للتواجد في الدوري المصري بالموسم المقبل، خصوصًا بعد انتهاء عقده مع فريقه، وهو ما يفتح الباب للفرق المصرية، للاستفادة بخبراته.

ورغم كبر سن يوسف المساكني إلا أنه توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري القطري بالموسم الجاري، وهو ما يجعل عنصر السن مستبعد في حسابات إدارات الأندية الراغبة في التعاقد معه.

الأهلي يوسف المساكني وارتبط اسم يوسف المساكني بالانتقال إلى الزمالك، ضمن خطة الإدارة لتكوين فريق جديد قادر على حصد البطولات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً