اعلان

أزمة جديدة بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام بسبب المستحقات.. اعرف التفاصيل

فيتور بيريرا
فيتور بيريرا

كشف الإعلامي وليد الحديدي أن اتحاد الكرة، تجاهل صرف جزءً من مستحقات الحكام، كما سرب مسؤوليه مؤخرًا تزامنًا مع الأزمة الكبيرة الحالية المتواجدة داخلة جدران الجبلاية الخاصة بمستحقات الحكام المتأخرة.

وقال الحديدي خلال تقديمه برنامج بوكس تو بوكس، أن الحكام طالبوا علنًا بالمستحقات المتأخرة، سواء في تواصل رسمي مع مسؤولي اتحاد الكرة، أو من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أنه لم يحصل الحكام على مستحقاتهم منذ أشهر، حيث حصلوا على مستحقات مباريات الدوري حتى الجولة الحادية عشرة، ولم يحصلوا على مستحقات مباريات الكأس وكأس الرابطة سواء النسخة الماضية أو الجارية.

فيتور بيريرا فيتور بيريرا

الحديدي: الصفقات الجديدة تحدد مصير طاهر محمد طاهر في الأهلي

وفي سياق منفصل، أكد الحديدي أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي وموافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني استقرت على فتح الباب أمام فكرة خروج طاهر محمد طاهر جناح الفريق على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على ضوء الصفقات الجديدة.

وقال الحديدي خلال تقديمه برنامج بوكس تو بوكس أن أن كولر أكد إلى أن الصفقات الجديدة داخل صفوف نادى الأهلى سوف تحدد بشكل نهائى موقف طاهر محمد طاهر حيث حال تعاقد الفريق مع جناح مميز سيكون هناك تفكير فى خروجه للإعارة.

وكان طاهر محمد طاهر قد شارك بصفة أساسية مع نادى الأهلى فى بداية الموسم بالمباريات قبل أن يعود إلى دكة البدلاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً