اعلان

اتحاد الكرة يقرر شكوى ميدو للمجلس الأعلى للإعلام .. بعد مهاجمة عامر حسين وجمال علام

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم إتخاذ كافة الاجراءات القانونية الممكنة ضد أحمد حسام ميدو، بسبب هجومه المستمر على مجلس إدارة الجبلاية في الفترة الأخيرة.

اتحاد الكرة يدرس حق الرد القانوني على هجوم ميدو

وهاجم أحمد حسام ميدو كل من عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة، مؤكدا أن كرة القدم في مصر لن تتقدم للأمام طالما هذا الثنائي موجود في مناصبهم.

وقال مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ:'أهل مصر': سيتم تقديم شكوى في أحمد حسام ميدو لدى المجلس الأعلى للإعلام بصفته مقدم برنامج تلفزيوني.

ميدو يهاجم عامر حسين وجمال علام: «لازم الناس دي تختفي»

ونشر ميدو تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «صباح الخير إوعوا إجازة العيد تنسيكم إن طول عمر ما في عامرحسين وجمال علام بيفكروا لإصلاح وتطوير الكرة المصرية وموجودين على رأس الكرة المصرية إن إحنا مش هنشوف خير وهنفضل نتراجع في كرة القدم.. والله ما في أي مشكلة شخصية معاهم بس لازم الناس دي تختفي من على الساحة ونجيب شباب مثقفة بتفهم تدير الكورة في مصر».

الجدير بالذكر أن عامر حسين قد أعلن في تصريحات تليفزيونية قبل أيام أنه سيقاضي ميدو للحصول على حقه الشخصي بسبب هجوم الأخير المتكرر ضده، كما توعد بأخذ حق اتحاد الكرة من لاعب الزمالك السابق عبر لجنة الانضباط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً