اعلان

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى والقنوات الناقلة | ميعاد القمة 126

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في المباراة التي تقام 13 يوليو الجاري، ضمن مناسات بطولة الدوري الممتاز المصري موسم 2023-2024.

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى

ميعاد القمة 126

وتنطلق المباراة يوم 13-7-2023، يوافق يوم الخميس، ليكون ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي، وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى

تذاع مباراة الأهلي والزمالك، عبر قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لبطولة دوري الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى

موعد مباراة القمةموعد مباراة القمة

ويتصدر الأهلي ترتيب المسابقة في الموسم الحالي برصيد 68 نقطة حصدها من 26 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 5 مباريات ولم يخسر أي مباراة، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع، برصيد 56 نقطة حصدها من 32 مباراة، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 7 مباريات.

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى

ويرغب اتحاد الكرة ورابطة الأندية، في تكون مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 13-7 بطاقم تحكيم مصري مثلما تمت إدارة مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر الماضي، بقيادة أمين عمر ثم مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز أيضًا تحت قيادة محمود البنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه