اعلان

سر تواجد محمد الطويلة على دكة بدلاء فريق النجوم أمام إنبي

محمد الطويلة
محمد الطويلة
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية، عن حقيقة تولي محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم، مهمة الإدارة الفنية وتدريب الفريق أمام فريق إنبي، خلال المباراة التى تجمع الفريقين بربع نهائي كأس مصر.

وتجري مباراة إنبي والنجوم، على أرضية ستاد بتروسبورت، في الوقت الحالي، وانتشرت أنباء في اللحظات القليلة الماضية عن تولى محمد الطويلة تدريب فريق النجوم أمام إنبي.

الطويلة يشرف على الفريق من على دكة البدلاء

وعلم 'أهل مصر' من مصادره أن محمد الطويلة رئيس نادي النجوم يتواجد على دكة بدلاء نادي النجوم خلال مباراة إنبي، بإعتباره مشرف عام على فريق الكرة وليس مديرًا فنيًا كما ترددت الأنباء.

وأكد المصدر أن الطويلة لا يقود تدريبات الفريق ولا القرارات الفنية أنما يشرف فقط ، وربما يدلي برأيه لكنه غير إلزامي ويمنح الطويلة الجهاز الفني بقيادة المدرب العام شاكر عبد العال الصلاحية الكاملة في القرارات الفنية التى تخص الفريق الأول.

فريق النجوم

مغامرة النجوم في كأس مصر

يسعى فريق النجوم لمواصلة تحقيق المفاجآت وزيادة ضحاياه في بطولة كأس مصر بالفوز على إنبي في مباراة ربع النهائي، والتأهل لمباراة نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

النجوم بدأ البطولة بالفوز على تليفونات بني سويف 3-1 بالركلات الترجيح في دور التمهيدي الرابع ، ثم فاز على النصر القاهرة بهدف دون رد في التمهيدي الثالث، وبعد ذلك حقق الفوز على بنها 2-1 في التمهيدي الثاني ، وتخطي فريق جولدي بركلات الترجيح في التمهيدي الأول.

وكانت أولى مفاجأت فريق النجوم هي إقصاء الإسماعيلي في مباراة دور الـ 32 بعد الفوز بثنائية، بالإضافة إلى الانتصار أمام سموحة في مباراة دور الـ 16 بهدف نظيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً