اعلان

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري اليوم

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية، عن رابط مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري اليوم، حيث يواصل المارد الأحمر خوض مبارياته المؤجلة في مسابقة الدوري المصري، بعد انتهاءه من مباريات دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بتتويج المارد الأحمر باللقب الإفريقي الحادي عشر.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

ويستضيف استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الأربعاء في تمام الثامنة والنصف، في إطار المباراة المؤجلة من عمر الجولة الـ 18 بالدوري المصري الممتاز.

ويخطط لاعبو الإسماعيلي إلى تحقيق الفوز في مباراة الأهلي اليوم، من أجل الهروب من خطر الهبوط لدوري القسم الثاني الموسم المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

وتتولي قناة أون تايم سبورت مسئولية النقل التلفزيوني بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويقوم أيمن الكاشف بالتعليق الصوتي على مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي، حيث أسندت إدارة قنوات أون تايم سبورت مهمة التعليق الصوتي على المباراة.

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

ويقدم 'أهل مصر' خدمة مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع، من أجل مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

التشكيل المتوقع للأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، أحمد قندوسي.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، كهربا، حسين الشحات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً