اعلان

مدرب الزمالك: زيزو الأفضل في مصر حاليًا ويكشف موقفه من مباراة القمة أمام الأهلي

زيزو
زيزو
كتب : أحمد حسن

حرص مدحت عبد الهادي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مدح لاعب الفريق أحمد سيد زيزو، عقب تسجيله لثنائية ساهمت في الفوز على فيوتشر في اللقاء الذي جمع الفريقين بالدوري المصري.

الزمالك عاد في النتيجة ليقلب تأخره أمام فيوتشر بهدفين لفوز بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب ستاد السلام، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات مدحت عبد الهادي

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «زيزو يلعب بإيجابية وينفذ التعليمات بشكل جيد وهو متألق بشكل واضح وأعتقد أنه أفضل لاعب في الكرة المصرية حاليا، وتم تبديله وفقا لرؤية فنية، لكنه سليم وليس مصاب»

وأضاف: «لفتة تنازل زيزو عن جائزة رجل المباراة لعمر جابر رائعة، خصوصا مع المجهود الكبير الذي يقدمه جابر مؤخرًا، حيث شارك بشكل مميز في اللقاء بعد نزوله في الشوط الثاني».

وأوضح: «نعمل منذ تولي المهمة قبل 3 أشهر على تطبيق أفكار المدير الفني أوسوريو وقررنا إراحة عدد كبير من اللاعبين ورغم ذلك انتهى الشوط الأول بالتعادل».

وأردف: «في الشوط الثاني استحوذنا بشكل كبير وأهدرنا عدة فرص، والأهم بالنسبة لنا هو الفوز بالنقاط الثلاث».

وأختتم: «اليوم شارك العديد من العناصر بعد غياب لفترة والفوز يمنحنا حافزا كبيرا، عدم مشاركة بعض اللاعبين يعود لقرار المدير الفني، خصوصا أننا سنواجه الأهلي بعد عدة أيام».

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ويلتقى الأهلي بنظيره الزمالك، يوم الخميس المقبل، بالساعة الثامنة والنصف مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، لحساب اللقاء المؤجل بين قطبي الكرة المصرية من الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً