اعلان

الأهلي: نرفض الحديث عن حكام القمة.. والزمالك يتمسك بالاجانب (فيديو)

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
كتب : أهل مصر

كشف مصدر داخل الأهلي، عن حقيقة طلب النادي لحكام أجانب لمباراة القمة التي ستجمع بين الفريق الأحمر أمام فريق الزمالك، ضمن مباريات الدوري الممتاز، المقررة يوم 13 يوليو الجاري في المباراة والمؤجلة من الجولة 31 للبطولة.

وأكد المصدر لـ'أهل مصر'، أن النادي يرفض الحديث عن حكام مباراة القمة مشيرا إلي أن الجميع لا يشغله تواجد حكام أجانب أو مصريين لمباراة، والتفكير في الفوز بالمباراة وحسم لقب الدوري يوم الخميس.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يترك حسم ملف الحكام إلي اتحاد الكرة المصري دون التدخل أو طلب قدوم حكام أجانب للمباراة خلال الفترة الماضية.

وأكمل، الجهاز الفني واللاعبين لديهم ثقة كاملة في الحكام الأجانب بعد الظهور المشرف في مباراة القمة الماضية ونهائي كأس مصر والسوبر المصري أمام فريق بيراميدز.

وفي سياق متصل، ظهر رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور، في خلال فيديو علي منصة 'اليوتيوب' يطلب خلاله تواجد حكام أجانب في مباراة القمة أمام الأهلي يوم الخميس.

وأكد منصور خلال الفيديو، إستحالة الزمالك يلعب مباراة الأهلي بحكام مصريين، مشددا أن، ما حدث في مباراة الإسماعيلي والأهلي فضيحة، والدراويش لهم ركلتين جزاء وله هدف صحيح مئة بالمئة.

ومن المقرر أن يصدر لجنة الحكام الرئيسية برئاسة البرتغالي فيتور ميلو بيريرا، تعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة القمة المنتظرة، وذلك بسبب ضيق الوقت قبل اللقاء وعدم التمكن من استقدام طاقم حكام أجنبى على مستوى عال، فضلا عن رغبة مجلس الإدارة الحالي ورئيس لجنة الحكام في تأكيد الثقة في الحكام المصريين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً