اعلان

موعد مباراة سموحة ضد إنبي في الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة

إنبي ضد سموحة
إنبي ضد سموحة

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم في مصر، عن موعد مباراة سموحة وإنبي في الدوري المصري اليوم، حيث يحل فريق إنبي ضيفًا على نظيره سموحة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعتبر مباراة إنبي وسموحة هي المباراة الوحيدة التي تقام اليوم الثلاثاء، في الدوري المصري الممتاز، وهي المباراة قبل الأخيرة ضمن مباريات الجولة 33، حيث تقام المباراة الختامية بالجولة بين الاتحاد السكندري والمقاولون العرب غدًا الأربعاء.

موعد مباراة سموحة وإنبي في الدوري المصري

ويستضيف فريق سموحة نظيره إنبي، اليوم الأربعاء في تمام الثامنة والنصف مساءً، على استاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى فريق سموحة إلى انتشال نفسه من مراكز المنطقة الدافئة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بالفوز على إنبي والتقدم في الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة إنبي وسموحة في الدوري المصري اليوم

وتنقل قنوات أون تايم سبورت بث مباشر مباراة إنبي ضد سموحة، اليوم الثلاثاء في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، عبر قناة on time sports 1.

ويتولى هيثم هيبة مسئولية التعليق الصوتي، على أحداث مباراة اليوم بين إنبي وسموحة، عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

ترتيب سموحة وإنبي في جدول الدوري الممتاز

ويحتل فريق إنبي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 42 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المقاولون العرب صاحب المركز السادس برصيد 43 نقطة.

على الجانب الآخر، يقع سموحة بالمركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن غزل المحلة صاحب المركز السادس عشر والذي يعتلي مثلث الهبوط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة