اعلان

محمد فاروق: أزمة بين كهربا والأهلي بسبب «غرامة الزمالك»

كهربا
كهربا
كتب : أهل مصر

تحدث الإعلامي محمد فاروق عن تفاقم أزمة بين محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومسئولي القلعة الحمراء، مع اقتراب موعدة سداد غرامة الزمالك.

وأشار فارق إلى أن الخلاف الناشب بين كهربا وإدارة النادي الأهلي؛ يرجع إلى عدم سداد غرامة نادي الزمالك حتى الآن، والتي بلغت 2.5 مليون دولار.

موعد دفع كهربا لـ غرامة الزمالك

وقال الإعلامي محمد فاروق، عبر برنامج 'البريمو'، على قناة 'تن': 'بات محمود كهربا لاعب فريق الأهلي، مطالبا بسداد غرامة نادي الزمالك، قبل يوم 3 أغسطس المقبل، قبل انعقاد جلسة لجنة التأديب في الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'؛ حتى لا يتم إيقافه من جديد لمدة 6 أشهر، حتى في حال دفع غرامة نادي الزمالك بعدها، والتي تصل إلى مليوني ونصف دولار'.

وتابع “يرجع سر الخلاف بين الأهلي وكهربا، إلى أن اللاعب يرفض دفع باقي قيمة الغرامة من جيبه الخاص، وهو مبلغ يصل إلى 25 مليون جنيه، على الرغم من مساعدة النادي الأهلي في توفير مبلغ مالي تخطي حاجز الـ 50 مليون جنيه”.

تطورات أزمة كهربا مع الزمالك

ولا تزال الأزمة قائمة بين محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونادي الزمالك؛ بسبب الغرامة الموقعة على اللاعب والمُقدرة بـ2 مليون و500 ألف دولار.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أخطر محمود عبد المنعم كهربا بأن أمامه مهلة 6 أيام لتقديم مستند يُفيد بدفع الغرامة.

وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه في حال عدم دفع كهربا الغرامة لـ الزمالك سيتعرض للإيقاف مُجددًا لمدة 6 أشهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً