اعلان

عبدالله السعيد والـ 40 مليون جنيه.. حكاية صورة أعادت «كباري» الأهلي لخطف نجوم الزمالك

صورة من توقيع عبدالله السعيد على عقود الانضمام للزمالك
صورة من توقيع عبدالله السعيد على عقود الانضمام للزمالك

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لم ينسَ صفعة مرتضى منصور ومسئولي الزمالك، بتوقيع عبدالله السعيد، صانع ألعاب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، على عقود انضمامه لصفوف القلعة البيضاء، بعد مماطلته في تجديد تعاقده مع النادي الأهلي وقتها.

وأعلن مرتضى منصور في مؤتمر صحفي أقامه يوم السبت الموافق 17 مارس عام 2018، عن توقيع عبدالله السعيد، قائد فريق الأهلي وقتها، على عقود انضمامه لنادي الزمالك مقابل 40 مليون جنيه.

الأهلي يكشر عن أنيابه ردًا على توقيع السعيد للزمالك

وعلى الرغم من أن توقيع عبدالله السعيد لنادي الزمالك لم يخرج عن كونه مجرد صورة، التقطها اللاعب مع مسئولي الزمالك ولم تتم الصفقة بشكل رسمي وعاد اللاعب مجددًا لعقده مع النادي الأهلي، إلا أن مسئولي القلعة الحمراء لم يجعلوا هذه الصورة تمر مرور الكرام.

وقام النادي الأهلي وقتها بحسم ملف تجديد عبدالله السعيد، ومن ثم تم عرضه للبيع كنوع من العقوبة بعد توقيعه على عقود انضمامه للزمالك، وحصوله على مبلغ 40 مليون جنيه.

ومن هنا، بدأ بركان الأهلي في الثوران بعد إعداد خطته لخطف نجوم الزمالك ردًا على توقيع عبدالله السعيد للقلعة البيضاء، وكان كهربا هو الحلقة الأولى في مسلسل استقطاب الأهلي لنجوم الزمالك.

كهربا يفسخ عقده مع الزمالك متجهًا لـ «كوبري» أفيش البرتغالي

وفسخ كهربا تعاقده مع نادي الزمالك من طرف واحد، متجهًا لصفوف نادي أفيش البرتغالي، مبررًا عدم صحة عقده مع القلعة البيضاء لعدم توثيقه باتحاد الكرة في المدة القانونية.

محمود كهربا

وبعد انتقال كهربا لصفوف أفيش البرتغالي، نجح النادي الأهلي في ضم الـ «فولت»، في صفقة اعتبرها الكثيرون أكبر صفعة في تاريخ صفقات الأهلي القادمة من الزمالك.

إمام عاشور.. الأهلي يواصل الحرب على الزمالك

ولم تنته حلقات مسلسل بركان الأهلي عند كهربا، بل اقترب النادي الأهلي رسميًا من ضم إمام عاشور، لاعب وسط الزمالك السابق، وسط صدمة كبرى من جانب مسئولي وجماهير القلعة البيضاء، نظرًا للانتماء الأبيض المعروف به اللاعب.

إمام عاشور بقميص الأهلي

وتوصل مسؤولو النادي الأهلي إلى اتفاق مع إدارة نادي ميتلاند الدنماركي، على الحصول على خدمات إمام عاشور، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يزاحم الزمالك في صفقاته

ولم يتوقف الأهلي عند هذا الحد، فقد بدأ في سياسة مزاحمة الزمالك في صفقاته المستهدفة، عن طريق التعاقد مع لاعبين كانوا قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص الفارس الأبيض، مثل مروان عطية، لاعب الاتحاد السكندري السابق، والذي نجح مسؤولو الأهلي في ضمه بعد أن كان قريبًا من القلعة البيضاء.

ويرغب مسؤولو الأهلي في الدخول في مفاوضات أي صفقة يرغب الزمالك في ضمها، إن لم يكن لرغبة الأهلي في الحصول على خدمات هؤلاء اللاعبين والاستفادة الفنية منهم، فستكون من أجل المغالاة في سعر تلك الصفقات وإفشال انتقالها للزمالك.

مصطفى فتحي.. الصفعة الثالثة من الخطيب لمسئولي الزمالك

وعلى الرغم من الرغبة المُلِحّة لدى مسئولي الزمالك، بشأن استعادة خدمات مصطفى فتحي، لاعب التعاون السعودي المعار لصفوف بيراميدز، نظرًا لإمكانيات اللاعب التي قد تُعيد الزمالك مرة أخرى إلى مساره الصحيح.

دخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع نادي التعاون السعودي، من أجل الحصول على خدمات مصطفى فتحي، حيث قام النادي الأهلي بتقديم عرض رسمي لضم مصطفى فتحي، وسط منافسة مع بيراميدز والجزيرة الإماراتي في حسم صفقة اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً