اعلان

مدرب أحمال «زد» مرشح لمنصب جديد في أستون فيلا الإنجليزي (خاص)

إسلام جمال
إسلام جمال

كشف مصدر بنادي 'زد' عن ترشيح إسلام جمال مدرب أحمال منتخب مصر للشباب السابق والنادي الحالي، لمنصب جديد في نادي أستون فيلا الإنجليزي.

ويتواجد إسلام جمال بالوقت الحالي في نادي أستون فيلا الإنجليزي لقضاء فترة معايشة، وتأهيل اللاعبين المصريين المتواجدين في «الفلاينز» وكذلك مع فريق فيتوريا البرتغالي، المرسلين بواسطة نادي «زد» في إطار سياسة النادي لمنح فرصة للناشئين لاكتساب الخبرات باحتكاكات أوروبية قوية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:'أداء إسلام جمال في المعايشة التي قضاها مع أستون فيلا لفت انتباه إدارة النادي الإنجليزي'.

وأضاف:' إسلام جمال مرشح لشغل منصب مدير الأداء في قطاع الناشئين بنادي أستون فيلا'.

إسلام جمال إسلام جمال من داخل نادي أستون فيلا

وأكمل:'إدارة أستون فيلا تواصلت بشكل رسمي مع نظرائها في زد، لطلب الاستعانة بإسلام جمال، ولكن حتى الآن تُجرى المناقشات بين الطرفين حول إمكانية استغناء 'زد' عن خدمات مدرب الأحمال بالوقت الحالي'.

وأتم المصدر:'مازالت إدارة نادي زد لم تحسم موقفها من منح الفرصة لإسلام جمال لاكتساب هذا الاحتكاك الأوروبي القوي، مع تأمين عودته للاستفادة منه بالنادي مستقبلًا'.

يذكر أن نادي زد تأهل إلى الدوري المصري الممتاز بالموسم المقبل 2023-2024 للمرة الأولى في تاريخه.

وعمل إسلام جمال كمدرب شخصي للعديد من نجوم الصف الأول باللاعبين المصريين وعلى رأسهم طارق حامد ورمضان صبحي ومحمود عبد المنعم كهربا، بالإضافة إلى تأهيل بوبي كلارك لاعب ليفربول الإنجليزي استعدادًا للموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووول بوين