اعلان

أرقام الأهلي والزمالك مع صافرة البنا.. قمة وحيدة في مشواره

محمود البنا
محمود البنا
كتب : أحمد حسن

يستعد الحكم الدولي محمود البنا، لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في القمة 126، التى تجمع قطبي الكرة المصرية، ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز.

البنا حكمًا لمباراة القمة 126

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مهمة إدارة مباراة القمة للحكم محمود البنا بمعاونة كل من محمود أبو الرجال كحكم مساعد أول، وسامي هلهل كحكم مساعد ثاني، ومحمود ناجي كحكم رابع.ويتولى أحمد الغندور إدارة القمة كحكم لتقنية الفيديو 'VAR' ويساعده أحمد حسام.

قمة وحيدة في مشوار البنا التحكيمي

سبق لمحمود البنا مهمة إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مرة وحيد، موسم 2020/2021 التي جمعتهما بالجولة الرابعة من الدوري الممتاز وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين لهدف سجل محمد شريف هدفي الأهلي ومحمود شيكابالا للزمالك

الأهلي والزمالك لا يعرفوا الخسارة بصفارة البنا هذا الموسم

ولم يعرف الفريق الأحمر الخسارة هذا الموسم في 6 مباريات أدارها محمود البنا، حيث فاز 5 لقاءات وتعادل مرة وحيدة.

بشكل عام أدار محمود البناد 45 مباراة للأهلى حيث فاز في 34 وتعادل في ثمانية مباريات وخسر في ثلاث مباريات أخرى.

وعلى غرار الأهلي، لا يعرف الزمالك الخسارة في 4 مباريات للفريق تحت صافرة محمود البنا، حيث انتصر الفريق الأبيض مرتين وتعادل مثلهما.

بينما أدار البنا، 29 مباراة للزمالك، فاز في 17، تعادل في 6 مواجهات، وتلقى الخسارة في مثلهم.

ترتيب الأهلي والزمالك قبل مباراة القمة

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة من 29 جولة، .بينما يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 59 نقطة من 32 جولة.

أهداف الأهلي والزمالك من مباراة القمة 126

رغم أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، غير مؤثرة على مشوار الفريقين بمسابقة الدوري الحالي، بعد حسم الفريق الأحمر لدرع الدوري بشكل رسمي، الأ أن دائما وأبدًا تعد مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية مهمة بسبب رغبة مسؤولي وجماهير كلا الناديين في الفوز على غريمه التقليدي.

ويدخل الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مباراة القمة بهدف الحفاظ على سجله خالٍ من الهزائم المحلية.

أما الزمالك الذي يدخل مباراة القمة 126 بقيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على أمل الفوز على الأهلي وافساد فرحة الفريق الأحمر بالتتويج بالدوري بجانب تحقيق الفوز لمواصلة رفع معنويات الفريق قبل المشاركة في البطولة العربية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تقام مباراة الأهلي والزمالك، في القمة 126، غدًا الخميس، بالساعة الثامنة والنصف، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الجولة 31.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً