اعلان

رسميًا.. اتحاد الكرة يبلغ الإسماعيلي بإيقاف القيد بسبب نور الزمان

نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي

أبلغ الاتحاد المصري لكرة القدم مسئولي نادي الإسماعيلي، بإيقاف القيد وحرمان من التعاقد مع لاعبين جدد بشكل رسمي، بسبب مستحقات اللاعب نور الزمالك.

وجاء مضمون خطاب اتحاد الكرة للإسماعيلي على النحو التالي: 'عناية السيد المدير التنفيذي للنادي الإسماعيلي، إيماءً إلى الخطاب الوارد إلينا من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، بشأن إيقاف قيد لاعبين جدد لناديكم، بشأن مستحقات اللاعب نور الزمان، فبرجاء التكرم بموافاتنا عن تنفيذ القرار المشار إليه من عدمه'.

600 ألف دولار قيمة مستحقات نور الزمان لدى الإسماعيلي

وخاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، مسئولي الإسماعيلي في وقت سابق، بضرورة سداد 600 ألف دولار للمدافع التونسي نور الزمان، وفي حالة عدم السداد سيتم توقيع عقوبة مالية وحرمانه من القيد.

رابطة الأندية تقرر إيقاف 2451 مشجع للإسماعيلي بسبب السباب الجماعي في مباراة الداخلية

وفي سياق آخر، قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة تحت اشراف عامر حسين، ايقاف 2451 مشجع من جماهير النادي الاسماعيلي مباراتين ، بسبب السباب الجماعي في مباراة الدراويش والداخلية في الجولة ال33 من عمر الدوري .

ووجهت جماهير الإسماعيلي سباب جماعي للنادي الأهلي وجماهيره ورموزه، بعد ضمان الفريق البقاء في الدوري بالموسم المقبل.

ويتم تطبيق هذه العقوبة في مباراتي الاسماعيلي والاتحاد باستاد الاسماعيلية في الاسبوع ال34 بالدوري ، وأول مباراة رسمية للاسماعيلي بالدوري الجديد .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | محاولات من الاتحاد