اعلان

كواليس معاناة برشلونة بعد رحيل بوسكيتس

سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو بوسكيتس

يبدو أن فريق برشلونة سيعاني الموسم المقبل في منطقة خط الوسط، بعد رحيل قائده ونجم خط الوسط سيرجيو بوسكيتس، لأن البلوجرانا سوف يعاني في تلك المنطقة.

يرى المدافع السابق للبلوجرانا، جيرارد بيكيه، حيث تساوره بعض الشكوك حول مدى تأثر الفريق بخروج بوسكيتس، قائلًا في تصريحات نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: ' لن يدرك برشلونة حجم ما كان يقدمه بوسكيتس، وما سيفتقده الفريق بعد رحيله، لقد كان عنصر مهم في تاريخ برشلونة الحديث'.

بيكيه: برشلونة سيتأثر برحيل بوسكيتس

وأضاف بيكيه: 'بوسكيتس كان بمثابة غطاء للفريق بسبب طريقة فهمه وقراءته للمباريات، ومركز مثل المحور ربما يكون المركز الأهم في فريق مثل برشلونة، بسبب طريقة اللعب التي ينتهجها'.

سيرجيو بوسكيتسسيرجيو بوسكيتس

وأضاف مدافع برشلونة المخضرم: 'ولكن هناك بعض اللاعبين في الفريق لديهم القدرة على سد ثغرة رحيل بوسكيتس مثل فرينكي دي يونج، ويمكن للنادي دخول الميركاتو للبحث عن خيارات أخرى'.

وبحديثه عن تشكيلة برشلونة الحالية: 'أعتقد أن الفريق لديه تشكيلة جيدة جداً الآن، هناك العديد من اللاعبين الشباب بمواهب كبيرة ومستقبل مبهر في كل المراكز، جيل جديد قادم في البارسا، وظهر ذلك في الأشهر القليلة الماضية'.

جدير بالذكر أن بوسكيتس قد تعاقد مع فريق إنتر ميامي الأمريكي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ويمتد عقده حتى يونيو 2025.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً