اعلان

سيد معوض: من الصعب بقاء القندوسي بعد ضم عاشور وعودة نيدفيد

القندوسي
القندوسي
كتب : أحمد حسن

تحدث سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، عن صفقات الأهلي الجديدة و احتمالية عودة كريم نيدفيد لصفوف المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

تصريحات سيد معوض

وقال سيد معوض في تصريحات تليفزيونية: «محمد شكري سيكون بديل جيد لـ على معلول حال اعادته من سيراميكا كليوباترا، وهو لاعب جيد جدًا، لكن اللعب في الاهلي مختلف عن الفرق الآخرى».

وتابع: «سوزا مهاجم جونبك الكوري، أتمنى أن يكون موفقا ومناسب لطريقة لعب الأهلي، وطالما كولر قام باختياره، إذا فأنه يراه الأنسب لطريقته مع الفريق الأحمر».

وأضاف: «لم أكن متحمسًا لاعارة قندوسي لأي نادٍ، لكن مع التعاقد مع إمام واستعادة نيدفيد، فمن الصعب بقاء لاعب أجنبي في الوسط، خصوصا مع الاتجاه نحو ضم لاعب جناح مثل رضا سليم».

وأتم: «قندوسي لا يدافع بشكل جيد عكس لاعبين آخرين في وسط الملعب، ولكن أفشة بدأ يدافع بشكل جيد في المباريات ولذلك أصبح يشارك مع كولر بشكل أساسي».

الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة حرس الحدود

من جانب آخر، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة حرس الحدود غدا الأربعاء ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق حرس الحدود في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

وتقام مباراة الأهلي وحرس الحدود في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء على ملعب القاهرة الدولي.

والتقى الأهلي وحرس الحدود على مدار 32 مباراة، حيث حقق الأهلي الفوز في 27 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات مقابل انتصارين لفريق حرس الحدود.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة