اعلان

الغندور عن إمام عاشور: طالع يستفز الجمهور كأن مفيش دم ولا احترام

خالد الغندور
خالد الغندور

هاجم الإعلامي خالد الغندور اللاعب إمام عاشور إثر إنتقاله إلى النادي الأهلي بشكل رسمي، في خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتعاقد النادي الأهلي مع لاعب الزمالك السابق، قادمًا من فريق ميتييلاند الدنماركي، لعقد يمتد إلى خمسة مواسم داخل القلعة الحمراء.

وشن خالد الغندور هجومًا عنيفًا على اللاعب، مشيرًا إلى أنه لم يكن يريد التوقيع مع الزمالك لمدة ثلاث مواسم، ووافق على خمسة مع الأهلي.

وقال الغندور في تصريحات تليفزيونية عن صفقة إمام عاشور: 'طالع يستفز جمهور الزمالك في فيديو تقديمه ويقلد كهربا، كأنه مفيش دم ولا احترام'.

الغندور عن عاشور: طالع يستفز الجمهور كأن مفيش دم ولا احترام

وقارن خالد الغندور إمام عاشور بلاعبي الزمالك، قائلًا: 'مصطفى فتحي رفض الأهلي اللي عرض عليه فلوس أكثر من بيراميدز وقال لهم أنا زملكاوي، بن شرقي اترمى تحت رجليه فلوس علشان يوافق ورفض رغم إنه مغربي، وإمام راح وقع للأهلي ٥ سنين مع إنه رفض يوقع للزمالك ٣، رامي نفسه خالص، وطالع يستفز جمهور الزمالك'.

واستهل الغندور كلامه: 'إذا انتقل حمدي فتحي للزمالك في حال استغناء الوكرة القطري عنه الموسم المقبل.. هل ستقوم جماهير الأهلي بالهجوم على مجلس محمود الخطيب؟'.

واختتم: 'إمام عاشور زملكاوي ومن عائلة تنتمي للنادي الأبيض بشدة كذلك عائلة زوجته، ومن كان يصدق أنه سينتقل للأهلي بعد 6 أشهر فقط في ميتييلاند رغم دموعه وقت الرحيل عن الزمالك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني