اعلان

مرتضى منصور: استلمت الزمالك «خرابة» وكان في الخزنة 600 جنيه

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الصادر ضده قرار نهائي بعزله من منصبه، عن استلامه للقعلة البيضاء عام 2014 بعد فوزه بانتخابات الجمعية العمومية، خلفًا لممدوح عباس، كما كشف عن حجم مديونية نادي الزمالك وقتها والتي تخطت حاجز الـ 300 مليون جنيه، إلى جانب سخريته من منشآت نادي الزمالك وقتها.

ويعقد مرتضى منصور الآن مؤتمرًا صحفيًا داخل صالة محمد حسن حلمي بنادي الزمالك، بعد أن تم تأجيل مؤتمر الأمس بسبب انقطاع التيار الكهربائي، ويتطرق خلاله بالحديث عن مديونية النادي وعدة قضايا تمر بها القلعة البيضاء الفترة الحالية.

مرتضى منصور: الزمالك كان مديون بـ 306 مليون جنيه في 2014

وقال مرتضى منصور: 'الجهاز المركزي للمحاسبات حسب مديونية الزمالك في 2014 ووصلت لـ 306 مليون جنيه، وكان في الخزنة 600 جنيه فقط'.

وتابع رئيس الزمالك المعزول: ' هو نادي الزمالك ده كان نادي؟ ده كان خرابة!، ومكانش فيه منشآت حقيقية، وكان فيه صفقات فاشلة وفساد'.

مرتضى منصور يسخر من اسم إمام عاشور

وافتتح مرتضى منصور المؤتمر الصحفي قائلًا: 'أي راجل اسمه مش إيمان عاشور أو نبوية، يتفضل يقوم يطرح استفساره في إطار الأدب وهرد عليه'.

وأضاف مرتضى منصور: ' أنا دخلت السجن لمدة شهر بسبب أخت محمود الخطيب إللي مش موجودة من الأساس، ومفيش حد من الجمهور وقف في ضهري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً