اعلان

أزمة جديدة تضرب الزمالك قبل انطلاق البطولة العربية بسبب الصفقات الجديدة

الزمالك
الزمالك

نشبت أزمة جديدة داخل نادي الزمالك قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات دور المجموعات بالبطولة العربية، التي يستهل الفارس الأبيض مشواره بها بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي 28 يوليو الجاري.

ويقع الزمالك في المجموعة الثالثة بمجموعات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، البطولة العربية، رفقة كل من: الشباب السعودي، الاتحاد المنستيري التونسي، النصر السعودي.

قائمة الزمالك تتسبب في أزمة قبل البطولة العربية

وحدد الاتحاد العربي لكرة القدم يوم الثلاثاء 25 يوليو موعدًا لاستلام قوائم الفرق المشاركة بالبطولة العربية، أي قبل 48 ساعة من انطلاق المسابقة.

ويفتح الاتحاد المصري لكرة القدم باب قيد اللاعبين الجدد للأندية المصرية، الخميس المقبل 27 يوليو، أي بعد يومين من استلام الاتحاد العربي لقائمة الزمالك المشاركة في البطولة العربية.

ويعاني الزمالك من أزمة إيقاف قيد الصفقات الجديدة، بسبب توقيع الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، عقوبات على القلعة البيضاء على خلفية مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وفي حال نجح الزمالك في إنهاء أزمة إيقاف القيد قبل البطولة العربية، لن يحق له الاستفادة من الصفقات الجديدة بسبب تسجيلهم باتحاد الكرة بعد إرسال القائمة المشاركة في البطولة العربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً