اعلان

الزمالك يسافر إلى السعودية استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية.. اليوم

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد حسن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، السفر إلى السعودية، اليوم الأحد، وبالتحديد في الساعة السابعة مساءً، للمشاركة في البطولة العربية ' كأس الملك سلمان' المقرر لها أن تقام 27 يوليو الجاري وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

مران ختامي قبل السفر إلى السعودية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خوض مران ختامي اليوم قبل رحلة السفر إلى السعودية.

إصابات الزمالك خارج البطولة العربية .. على رأسهم شلبي

واستقر الجهاز الفنى للفريق على استبعاد كل من مصطفى شلبى وعبد الله جمعة من رحلة السفر إلى السعودية، للمشاركة فى البطولة العربية، بسبب عدم الجاهزية، ويعانى مصطفى شلبى من كسر فى شظية القدم أبعده عن المشاركة فى مباريات الفريق الأبيض طوال الفترة الماضية، كما يواصل عبد الله جمعة التأهيل.

كما يعاني محمود علاء من إصابة بمزق في أربطة الأنكل، لذلك تم استبعاد المدافع العائد جديد لصفوف الفارس الأبيض بعد انتهاء إعارته مع نادي الاتحاد السكندري، ومن المحتمل أن يغيب أحمد أيمن منصور من المحتمل بسبب بعض المشاكل المتعلقة بإجراءات السفر

كما استقر الجهاز الفنى للزمالك على استبعاد كل من البنينى سامسون أكينولا والمغربى أحمد بلحاج ومحمود شبانة، وفقًا للرؤية الفنية للخواجة الكولومبى الذى طلب الاستغناء عن اللاعبان.

مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية

ويقع الزمالك في المجموعة الثالثة بمجموعات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، البطولة العربية، رفقة كل من: الشباب السعودي، الاتحاد المنستيري التونسي، النصر السعودي.

الجولة الأولى : الزمالك × الاتحاد المنستيرى ـ 28 يوليو ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ تقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة

الجولة الثانية : الزمالك × الشباب ـ 31 يوليو ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ تقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة.

الجولة الثالثة: الزمالك × النصر ـ 3 أغسطس ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ تقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | القائم ينقذ ليفركوزن