اعلان

حقيقة تراجع لجنة الانضباط عن إيقاف حسين الشحات.. الاعتذار يُلغي العقوبة (خاص)

حسين الشحات
حسين الشحات

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة تراجع لجنة الانضباط عن إيقاف حسين الشحات لاعب الأهلي، بعد اعتذاره لـ محمد الشيبي مدافع بيراميدز، عقب الاعتداء عليه عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري.

وحقق بيراميدز الفوز على الأهلي في المباراة، بثلاثية نظيفة، والتقطت كاميرات الصحفيين مشهد صفع حسين الشحات لـ محمد الشيبي عقب المباراة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:' اعتذار حسين الشحات لمحمد الشيبي أمر يخص الثنائي، لكن ما حدث أمام الكاميرات ورصدته من فعل مشين لا يليق بكرة القدم المصرية'.

حسين الشحات حسين الشحات والشيبي

وأتم:'الاعتذار لا يلغي العقوبة أو تحقيق لجنة الانضباط في الواقعة، وقد يتم الوضع في الاعتبار هذا الاعتذار، وذلك وفقًا لرؤية لجنة الانضباط'.

تعرف على العقوبة المحتملة لحسين الشحات بعد صفع الشيبي (خاص)

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، العقوبة المحتملة لحسين الشحات بعد صفع محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس في الدوري.

عقوبة حسين الشحات ضد الشيبي

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:'واقعة حسين الشحات والشيبي لا تخضع للائحة لجنة المسابقات لأنها جاءت بعد انتهاء صافرة الحكم خلال ال٩٠ دقيقة إلا لو دون حكم المباراة أو المراقب ما حدث بين الثنائي'.

وأضاف:'من اختصاص لجنة الانضباط التحقيق في أي فعل 'مشين' باستخدام الفيديوهات المتداولة، وهو ما ينطبق على صفع الشحات للشيبي... -دون تقديم أي شكوى من أي طرف-'.

وأكمل:'عقوبات لجنة الانضباط غير محددة وقد تصل إلى الشطب أو الإيقاف بأي عدد مباريات تقر به اللجنة، أو غرامة مالية'.

وذكر المصدر واقعة اعتداء إمام عاشور وقتما كان لاعبًا في الزمالك على وليد سليمان لاعب الأهلي، وقتها أصدرت لجنة الانضباط عقوبة الإيقاف ضد نجم الزمالك السابق والأهلي الحالي، وصلت لـ12 مباراة كاملة، مشبهًا هذه الواقعة، بأزمة حسين الشحات والشيبي الأخيرة.

وأتم:' القرار للجنة الانضباط بشأن العقوبة التي سيتم توقيعها على اللاعبان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أهالي جنود الجيش الإسرائيلي يحذرون من اجتياح رفح: ستكون مقبرة لأبنائنا