اعلان

وسام وحيد نجم نادي سموحة يتوج ببطولة الجمهورية لألعاب البلياردو

وسام وحيد لاعب سموحة في البلياردو
وسام وحيد لاعب سموحة في البلياردو
كتب : أهل مصر

فاز اللاعب وسام وحيد لاعب نادي سموحة الرياضي ببطولة الجمهورية لبلياردوا الثمان كرات 'البول الأمريكي - 8 بول'، فحقق وحيد المركز الأول لموسم 2023 - 2024، حيث حصل على الميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة قبل النهائي بنتيجة '1-11'، والمباراة النهائية بنتيجة '5-11'.

أقيمت البطولة في نادي 254 للبلياردو 'The 354 pool club'، وشارك فيها لاعبين محترفين من مختلف النوادي من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وتحت رعاية وتنظيم الاتحاد المصري لألعاب البلياردو.

وسام وحيد: فخور بالمركز الأول.. والمباريات لم تكن سهلة على الإطلاق

ومن جانبه أعرب اللاعب وسام وحيد، الحائز على اللقب، بأنه فخور بفوزه بالمركز الأول ببطولة الجمهورية، مشيراً إلى أن المباريات لم تكن سهلة على الإطلاق، مركداً أنه لازال لديه المزيد ليقدمه في اللعبة، وسيسعى جاهداً لمواصلة الفوز في البطولات القادمة.

وسام محمد لاعب سموحة في البلياردووسام وحيد لاعب سموحة في البلياردو

ويستعد وسام وحيد لاعب المنتخب المصري ولاعب نادي سموحة للسفر للعب بطولة UK open، في شهر مايو القادم لتمثيل مصر في هذه البطولة.

يُذكر أن وسام وحيد قد سبق له الفوز في بطولة الجمهورية لألعاب البلياردو للتسع كرات لسنة 2019/2020 بنادي القطامية جاردنز، التي شارك فيها 125 لاعب، وتوج بالميدالية الذهبية وسام وحيد بعد فوزه بالمباراة النهائية أمام نادي الشرقية للدخان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة