اعلان

أوسوريو: مباراة الاتحاد المنستيري "صعبة".. والزمالك قادر على منافسة "النصر والشباب"

أوسوريو
أوسوريو

تحدث خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، عن مباراة فريقه الافتتاحية في البطولة العربية أمام الاتحاد المنستيري التونسي.

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد المنستيري، إن الأولوية لديه هي التعاقد مع مدافع يلعب بقدمه اليسرى، مشيرًا أنه مضطرًا لخوض البطولة العربية بنفس القائمة.

وأضاف أوسوريو: 'كنت مجبرًا على التعامل مع الظروف والوضع الراهن واستطعت توظيف بعض اللاعبين في هذا المركز 'قلب الدفاع' الأيسر، وحصلنا على أفضل ما لديه، وهناك لاعبون تمكنا من تطويرهم وغيرنا مراكز البعض منهم، مثل عمر جابر وعمرو السيسي وروقا ودونجا، وأرى أن الجميع تحسن مستواه في الفترة الأخيرة، وأثق أن القادم أفضل'.

أوسوريوأوسوريو

وأكمل: 'مباراة الاتحاد المنستيري صعب خصوصًا وأن المنافس لديه مدرب جديد وتعاقدوا مع 8 صفقات، لكننا تحسننا الفترة الاخيرة، ونعيش فترة ذهنية جيدة، وسننافس بشكل جيد ونحاول تحقيق الفوز بالمباراة'.

وأتم: 'لدينا لاعبون يمتلكون خبرات وقادرون على مواجهة نجوم النصر والشباب مثل شيكابالا وزيزو وفتوح وعمر جابر، ولست قلقاً من هذا الأمر، في النهاية المباريات 11 لاعب لكل فريق، سنخوض مباراة النصر بنفس الطريقة ونفس الهدف وهو تحقيق الفوز بغض النظر عن هوية المنافس وجودة لاعبيه'.

موعد مباريات الزمالك في البطولة العربية

ويفتتح الزمالك مشواره في البطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري بعد غد الجمعة، في تمام السادسة مساءً، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، في إطار مباريات الجولة الأولى بالبطولة العربية.

ويواجه الزمالك الشباب السعودي الاثنين المقبل الموافق 31 يوليو، في تمام السادسة مساءً، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، ثم يختتم مواجهات دور المجموعات بمباراة قوية أمام نادي النصر السعودي الخميس الموافق 3 أغسطس على نفس الملعب مع دقات السادسة مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً