اعلان

سامي العروسي: لم أتوقع فوز الزمالك على الاتحاد.. وشيكابالا الأفضل

مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري
مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري

قال سامي العروسي نجم المنتخب التونسي السابق، إنه لم يكن يتوقع فوز الاتحاد المنستيري التونسي على الزمالك برباعية.

وأضاف سامي العروسي في تصريحاته عبر برنامج 'الريمونتادا' الذي يقدمه الكابتن أحمد حسام ' ميدو' على قناة المحور: 'لا أحد توقع فوز الزمالك على الاتحاد المنستيري بهذه النتيجة الكبيرة، مؤكدًا عدم استيعاب الفريق المناسب لقوة الزمالك بالشكل الأمثل' .

وتابع: 'أرى أن الفريق التونسي لم يحضر للمباراة بشكل جيد، ولم يكن له ردة فعل، ولم يكن لديه حلول، وسط قوة من الزمالك خاصة على المستوى الهجومي تحديدا محمود عبد الرازق شيكابالا، الذي كان أفضل لاعب في المباراة'.

بركات يشيد بمستوى الزمالك أمام الاتحاد المنستيري ويكشف أفضل لاعبي المباراة

أثنى محمد بركات على أداء الزمالك خلال مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات لـ البطولة العربية.

قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: 'تواجد الزمالك في أي بطولة، وضع طبيعي يُنافس عليها، وواضح من خلال أداء الزمالك ضد الاتحاد المنستيري أن لاعبي الزمالك يريدون المنافسة على البطولة العربية'.

أضاف: 'واضح إن أوسوريو حضر للقاء بشكل جيد، والزمالك ينفذ خطة لعب أوسوريو بشكل جيد، سواء والكرة مع الزمالك أو إن كان الفريق في وضع دفاعي'

وتابع: 'عمر جابر أفضل لاعب من وجهة نظري في مباراة الاتحاد المنستير، مشيرا إلى أن أحمد فتوح أيضا قدم مباراة رائعة وحمزة المثلوثي أدى دوره بشكل رائع'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | الفار يلغي الهدف