اعلان

الأهلي السعودي يخسر بسداسية أمام هايدنهايم الألماني وديًا

اهلي جدة
اهلي جدة

تلقى نادي الأهلي السعودي خسارة ثقيلة أمام فريق هايدنهايم الألماني بنتيجة 6-2، في مبارياته الودية استعدادًا للموسم الجديد بدوري روشن السعودي.

ويستعد فريق أهلي جدة السعودي لمباريات الموسم المقبل ببطولة دوري روشن السعودي، بعد حسمه الصعود للبطولة بعد تصدر ترتيب دوري يلو الموسم الماضي.

استعدادًا للانضمام لـ أهلي جدة| ماكسيمين يعلن رحيله عن نيوكاسل

حرص النجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل الإنجليزي، على توجيه رسالة وداع لناديه قبل الرحيل عن صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويرحل ماكسيمين إلى نادي أهلي جدة بعدما توصل النادي السعودي لاتفاق مع نيوكاسل على التعاقد مع الفرنسي.

رسالة ماكسيمين لـ نيوكاسل

وكتب ماكسيمين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «قبل 4 سنوات، ارتديت قميص نيوكاسل لأول مرة.. في تلك اللحظة، لم أكن أدرك أنني لم أكن على وشك أن أصبح لاعبًا في نيوكاسل».

وأضاف: «قد تفكر في رسالة الوداع اللطيفة، لكن المشاعر أعمق من أي كلمات أستطيع أن أقولها، منذ الأشهر الأولى التي التقيت فيها بأهل هذه المدينة، فهمتها حقًا واحتضنت شغفهم الذي لا يتزعزع، ولهذا السبب كان الأمر كذلك من المهم بالنسبة لي أن أبذل قصارى جهدي، وإذا كان هذا يعني أن ألعب مصابًا أو حتى عدم إجراء إحصائيات، فلن أعطي طالما كان ذلك سيساعد فريقي».

وتابع: «صدقني، لقد وقعت في حب نيوكاسل، لقد أتيحت لي فرص رائعة للمغادرة خلال الأيام الحالكة، لكن بعد فوات الأوان كنت بالفعل في حالة حب.. اضطررت للبقاء لمساعدة فريقي في إنقاذ النادي من الهبوط عن الدوري الإنجليزي الممتاز الهبوط».

وواصل: «بالطبع خلال تلك الأيام المظلمة ربما كانت لدى البعض شكوكهم، لكنني كنت أؤمن دائمًا بهذا النادي وأنظر إلى ما نحن عليه اليوم، إنه جميل جدًا.. سأغادر نيوكاسل كما كان ينبغي أن يكون دائمًا وهذا أكبر لقب لي لأنني كنت جزءًا منه».

واختتم: «شكرًا جزيلًا لكم جميعًا؛ زملائي في فريقي، والمشجعين المخلصين والموظفين.. لقد رأيت كل رسائلكم.. شكرًا لكم ، وعلى الرغم من انتهاء هذا الفصل، فإن القصة لا تتوقف أبدًا، نيوكاسل في المنزل الآن، سأستمر في أن أكون أكبر مشجع لك، وسأشاهد كل مباراة، وبالتأكيد ستراني مرة أخرى».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً