اعلان

تقارير سعودية.. ماني جاهز لمباراة النصر والزمالك في البطولة العربية

ساديو ماني
ساديو ماني
كتب : أحمد حسن

كشفت تقارير صحفية سعودية، استعداد الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي النصر الجديد، للانضمام لمعسكر العالمي من أجل التدرب والالتحاق بـ مباراة الزمالك، التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية.

ماني يواجه الزمالك

ووفقًا لصحفية الرياضية السعودية: ينتظر أن يلتحق الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، المنضم حديثًا إلى الفريق قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني، بمعسكر ناديه في الطائف خلال الساعات القليلة المقبلة

وأوضحت الصحفية أن انضمام ماني حال جاهزيته الأربعاء مع بقية زملائه اللاعبين في الحصة التدريبية، استعدادا لخوض موقعة الزمالك المصري، الخميس، في آخر مواجهات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية.

النصر يفوز على الاتحاد المنستيري

وحقق فريق النصر فوزًا كبيرًا على حساب نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في مباراة الجولة الثانية، بأربعة أهداف مقابل هدف.

جدير بالذكر أن ساديو ماني قد وقع العقود مع فريق النصر، وعليها سيتقاضى أجرًا نحو 39 مليون يورو سنويًا.

النصر يعلن رسميًا تعاقده مع ماني

أعلن نادي النصر السعودي تعاقده مع السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني وليفربول الإنجليزي السابق.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، فيديو لإعلان التعاقد عن ساديو ماني، وعلق عليه:'بصوت واحد.. ساديو ماني.. ماني نصراوي'.

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك والنصر السعودي، بتمام الساعة السادسة مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً