اعلان

حقيقة طلب الاتحاد السكندري استعارة نجم الأهلي (خاص)

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر
كتب : أحمد حسن

كشف مصدر من داخل نادي الاتحاد السكندري، عن حقيقة تفاوض مسؤولي زعيم الثغر مع النادي الأهلي لضم طاهر محمد طاهر.

الاتحاد يطلب استعارة طاهر محمد طاهر

وقال المصدر، إنه بالفعل بدأ مسؤولي الاتحاد السكندري التفاوض مع مسؤولي الأهلي من أجل استعارة طاهر محمد طاهر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح أن الاتحاد يريد ضم طاهر لمدة موسم على سبيل الإعارة، لكن لم يعط مسؤولي الأهلي موافقتهم حتى تلك اللحظة على طلب مسؤولي الاتحاد.

وأشار إلى أن محاولة مسؤولي القلعة الخضراء للتعاقد مع طاهر محمد طاهر، جاءت بناء على رغبة طارق العشري، المدير الفني للفريق، الذي يريد جلب طاهر والاستفادة من إمكانياته.

طارق العشري يكشف أهدافه مع الاتحاد السكندري

إلى ذلك، تحدث طارق العشري المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد السكندري، في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: 'لأول مرة منذ فترة طويلة أتولي تدريب ناد منذ فترة الإعداد، عكس الفترة الماضية عندما كنت أتولى فريقا في وسط الموسم، ولكن الآن أنا مع الاتحاد السكندري ولدي رغبة في النجاح، هو فريقي في البداية وبيتي والظروف الآن تسمح للنجاح، وأشكر الجماهير في رغبتهم أن أصبح متواجدا، وكنت أرغب طوال حياتي أن أكون مدربا للاتحاد، وإن شاء الله قادر على نقل الفريق لمنطقة فنية رائعة يستحقها، قبل أن أكون مدربا للاتحاد أنا مشجع له'.

وأضاف: 'لدي أهداف ولابد أن تتحقق مع الاتحاد السكندري، أنا عشت داخل الفريق السكندري لمدة 25 عاما، ولست غريبا، الفترات الماضية كانت الأجواء لا تناسبني، لكن الآن أشعر بأن هذا الوقت المناسب لتولي الاتحاد السكندري، وهناك استقرار إداري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً