اعلان

الأهلي يستقر على مكان المعسكر الخارجي استعدادًا للموسم الجديد

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري
كتب : أحمد حسن

استقر الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، على مكان إقامة معسكر الأهلي التحضيري استعدادًا للموسم الجديد.

معسكر الأهلي في النمسا والمغرب بديلًا للضرورة

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي، عن استقرار كولر بنسبة كبيرة على إقامة المعسكر في النمسا، مشيرًا أنه يتم ترتيب كافة الإجراءات بالوقت الحالي.

وأكد المصدر ذاته أنه تم وضع مكان بديل تحسبًا لأي شئ خلال الساعات القليلة المقبلة، كاشفًا أن الأخيتار وقع على المغرب كحل بديل حال حدوث شئ يمنع السفر إلى النمسا.

وحدد كولر يوم 28 أغسطس موعدًا للسفر إلى النمسا ومن المقرر العودة 7 سبتمبر.

أول قرار من خالد بيبو بعد تعيينه مديرًا للكرة في النادي الأهلي

اتخذ خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول قراراته بعد تعيينه رسميًا في هذا المنصب، خلفًا لسيد عبدالحفيظ، الذي قررت إدارة الأهلي توجيه الشكر له بعد أكثر من 9 سنوات بمنصب مدير الكرة.

وقررت لجنة الكرة وشركة الخاصة بإدارة الكرة داخل الفريق الأحمر، بعد اجتماع مع محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة ظهر اليوم على توجيه الشكر لسيد عبد الحفيظ بعد الجهد الذي بذله مع الفريق، ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده. واستحق التقدير.

خالد بيبو يرغب في تعديل اللائحة المالية

وعقد خالد بيبو جلسة مع مسئولي النادي الأهلي، أبلغهم خلالها برغبته في تعديل اللائحة المالية للفريق الأول لكرة القدم، سواء الخاصة بالمكافآت أو العقوبات المالية على اللاعبين.

وطالب بيبو بضرورة الاستعانة باللاعبين الواعدين بقطاع الناشئين، خلال مباريات الدوري المصري وكأس مصر الموسم المقبل، بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة