اعلان

علي ماهر: أحلم بتدريب الأهلي.. وبيراميدز الأقوى في إفريقيا

علي ماهر
علي ماهر

تحدث علي ماهر المدير الفني للمصري البورسعيدي، عن طموحه مع فريقه الحالي بالفترة المقبلة، والفريق الذي يأمل في تدريبه مستقبلًا.

وقال ماهر في تصريحات تلفزيونية:' أرحب بالتعاقد مع أشرف بن شرقي في المصري البورسعيدي فهذا هو الوقت المناسب لإبرام النادي المصري صفقات من العيار الثقيل'.

وتطرق للحديث عن سبب رحيله عن فيوتشر، قائلًا:'رحلت عن فيوتشر لرغبته في خوض تجربة جديدة، بعدما حقق لقب كأس الرابطة وقاد الفريق للمشاركة بكأس الكونفيدرالية الأفريقية'.

علي ماهر علي ماهر

وأضاف:'هدفي دائمًا تطوير اللاعبين والبحث عن الانتصارات، وهذا ما حدث معي في فيوتشر، فهي تجربة لن تتكرر لأن هذا النادي ولد كبيرًا، وضم لاعبين بأسعار زهيدة، وبعد مجهود الجهاز الفني ارتفعت أسعار هؤلاء اللاعبين'.

وعن أفضل اللاعبين في الدوري قال:'لو سنحت له الفرصة لضم لاعبين من فرق الأهلي والزمالك وبيراميدز، سيفضل التعاقد مع وليد الكرتي، وإبراهيم عادل، وأحمد سيد (زيزو) وسيف الدين الجزيري، ومحمد الشناوي، ومحمد عبد المنعم'.

وأكمل:' أحلم بتدريب الأهلي، مؤكدًا أنه يستحق الفرصة خاصة أنه يملك كافة المقومات لهذه المهمة، ألعب بكل بقوة ضد الأهلي وأمام أي فريق آخر، وهو ما تربىت عليه داخل القلعة الحمراء'.

وواصل:'لم يبهرني المدربون الأجانب الذين يعملون في مصر، هناك أجانب ظهروا بالدوري المصري ومع الأهلي والزمالك بلا إضافة قوية مثل موسيماني، فقد نجح لكنه لم يأت من دوري عالمي لنا، وكولر وأسوريو لا يٌضيفوا كثيرًا للدوري المصري'.

وأتم:'بيراميدز يملك كافة المقومات للفوز بلقب الدوري المصري، لأنه يضم لاعبين رائعين، وهو الأفضل في أفريقيا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك