اعلان

الزمالك يبحث عن بديل أجنبي لـ «أوسوريو» بعد أزمة المستحقات (خاص)

أوسوريو
أوسوريو

تتوالى الأزمات في نادي الزمالك للألعاب الرياضية، بين الأزمات المالية والإدارية إلى جانب أزمة إيقاف القيد، حيث نشبت أزمة جديدة داخل جدران القلعة البيضاء بشأن مستقبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفارس الأبيض، في الاستمرار مع الفريق من عدمه.

ويقضي كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، عطلته الصيفية بدولة كولومبيا رفقة أسرته، وسط تكهنات برغبته في عدم العودة مرة أخرى إلى القلعة البيضاء.

أوسوريو ينفي الحصول على مستحقاته في الزمالك

ونفى أوسوريو حصوله على راتب شهرين من مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء، بعد انتشار أنباء بشأن تحويل إدارة الزمالك راتب شهرين للمدرب الكولومبي.

وعلى الجانب الآخر، بدأ مسؤولو نادي الزمالك في ترشيح عدد من السير الذاتية الخاصة ببعض المدربين الأجانب المرشحين لخلافة أوسوريو تحسبًا لرحيله في أي وقت.

الزمالك ينجح في قيد لاعبيه بالقائمة المبدئية بالدوري

نجح مسؤولو نادي الزمالك في إقناع اتحاد الكرة، بتسجيل لاعبي الفريق الأول بالقائمة الأولى من موسم القيد الصيفي لموسم 2023-2024.

وشهدت الساعات القليلة الماضية مفاوضات بين مسؤولو اتحاد الكرة، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من أجل التوصل لاتفاق بشأن تسجيل لاعبي الفريق الأول بالقائمة الأولى لموسم القيد الصيفي.

وكان قد رفض اتحاد الكرة، قيد لاعبي الزمالك في القائمة الأولية للموسم الجديد، إلا بعد تسديد النادي الأبيض دفعة نقدية من المستحقات المتأخرة لدى الجبلاية.

وفي النهاية تمكن مسؤولو الزمالك من دفعة نقدية ووافق أعضاء مجلس إدارة الجبلاية على قيد لاعبي الفريق في القائمة الأولى.

كشف الإعلامي إيهاب الكومى وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن حدوث صلح بين حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومرتضى منصور، رئيس لجنة الاشتراكات والعضويات بنادي الزمالك، خلال زيارة الأخير إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً