اعلان

موعد مباراة أهلي جدة والحزم في بداية الدوري السعودي

أهلي جدة والحزم
أهلي جدة والحزم
كتب : أحمد حسن

تتجه آنظار عشاق كرة القدم حول العالم، صوب ملعب الأميرعبد الله الفيصل في جدة، لمتابعة مباراة الأهلي السعودي والحزم في بداية الموسم الجديد من الدوري السعودي.

ترقب كبير للدوري السعودي بعد ميركاتو ضخم

ينال الموسم الجديد من الدوري السعودي اهتمام عشاق ومحبي كرة القدم في شتى أنحاء العالم كما ينال اهتمام الصحف العالمية، خاصة بعد الميركاتو الصيفي الملئ بضم العديد من النجوم العالمية.

وجاءت أبرز تعاقدات الأندية السعودية بعد استحواذ صندوق الاستثمارات على الأربعة الكبار، الاتحاد وأهلي جدة والهلال والنصر،

وبحسب العديد من التقارير صحفية، فقد حل الدوري السعودي في المرتبة الخامسة عالميًا على مستوى الإنفاق في الميركاتو الصيفي الحالي، بحوالي 442 مليون يورو، حتى الآن، وهذا الرقم مازال مرشحًا للزيادة.

وجاء ترتيب الدوريات الأكثر انفاقًا في الميركاتو كالتالي : الدوري الإنجليزي في الصدارة حيث تخطى حاجز المليار يورو، يليه الإيطالي والفرنسي والألماني.

موعد مباراة أهلي جدة و الحزم

تنطلق مسابقة الدوري السعودي لموسم 2023-2024 بمواجهة أهلي جدة والحزم، في مباراة مقرر إقامتها بتمام الساعة التاسعة مساء غدً الجمعة.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي

تذاع مباريات الدوري السعودي لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، والتي تعد هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات دوري روشن السعودي 2023-2024.

المشاركة الأولى لنجوم أهلي جدة

ويستعد أهلي جدة بقيادة مدربه الجديد للألماني ماتياس ياسيله لخوض أولى مواجهات الدوري السعودي بعد الصعود مجددًا من دوري يلو.

وقد تشاهد المباراة مشاركة بعض النجوم وأبرزهم رياض محرز، فيرمينو، إدوارد ميندي، ماكسيمين، بينما قد يغيب كيسي بسبب عدم الجاهزية.

أما الحزم سيخوض المباراة بمدربه الذي صعد معه من دوري يلو، وهو البرتغالي فيليب جوفيا، كما أجرى الفريق بعض الصفقات سواء من الأجانب والمحليين.

فتعاقد الحزم مع البرازيلي فينيسيوس جويز والبرتغالي أنتوني تويز، والجناح فايز سليماني من جزر القمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً