اعلان

محامي كهربا: سنتواصل مع نادي أفيش البرتغالي لإنهاء أزمة الغرامة

كهربا
كهربا

كشف أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الموقف النهائي لـ نادي أفيش البرتغالي من تحمل نصف الغرامة الموقعة على اللاعب والنادي لمصلحة نادي الزمالك، والمقررة بـ2,4 مليون دولار.

وقال عبد العزيز، خلال تصريحات تليفزيونية: «تغيير اسم النادي أو اندماجه مع مؤسسة أخرى، لا يعفيه مطلقًا من الغرامة المالية التضامنية بينه وبين كهربا، وسيحدث تواصل معاهم لإنهاء الأزمة، وهم مفروض ضدهم عقوبة بالمنع من القيد، وبالتالي فأنه لن يقوم بتسجيل أي لاعب جديد إلا في حال تسديد العقوبة».

محامي كهربا: قد تمتد القضية لـ فترة أخرى

وأضاف محامي كهربا: «صدر قرار من جانب لجنة الانضباط بشأن كهربا وننتظر الحصول على حيثيات هذا القرار، وسنتحرك وفقًا لهذه الحيثيات التي طلبنا الحصول عليها من جانب الفيفا».

وتابع: «أي قرار تصدر حيثياته من جانب الفيفا، يكون لك حق الاعتراض، ومع طلب الحيثيات يتوقف عداد المهلة حتى إرسالها إلى الطرف الذي طلبها بشكل رسمي، وهو ما حدث في المرة السابقة، ومن الممكن أن تصل خلال 60 أو 70 يوم».

وواصل أشرف عبد العزيز: «من الوارد أن تمتد القضية لفترة أخرى، ما دام السير يتم وفقًا لمظلة القوانين واللوائح، ومن الوارد أن تمتد قضية كهربا حتى شهر يوليو 2024».

واختتم: «نحن جاهزون لدفع الغرامة المالية طبقا للوائح، وكهربا ملتزم للغاية في الفترة الأخيرة ويركز فقط في الملعب، ودائمًا أوجه له النصائح وهو يعتبر مثل أبنائي تماما، وأتعامل معه على هذا الأساس بعيدا عن العمل، وأنا حريص على متابعته طوال الوقت وكذلك والده يتابعه باستمرار وكل التحية والتقدير له».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً