اعلان

ليفربول يتحدى تشيلسي في قمة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد تشيلسي
ليفربول ضد تشيلسي
كتب : أحمد حسن

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره تشيلسي، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، في قمة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2023-2024.

تشيلسي يتحدى ليفربول

تعد مباراة تشيلسي وليفربول واحدة من أكبر مباريات الدوري الإنجليزي 'البريميرليج' نظرًا لحجم الفريقين و شعبيتهم بجانب ما يملكه الفريقين من بطولات عديدة.

تشيلسي يدخل الموسم ومباراة ليفربول بقيادة مدربه الجديد ماوريسيو بوتشيتينو، الذي يطمع في تحقيق إنطلاقة قوية على حساب فريق ليفربول الذي يضم في صفوفه كوكبة من النجوم وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح.

كما يطمح تشيلسي في الفوز على ليفربول لإعلان عودته للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بعد إخفاق الموسم الماضي واحتلاله المركز الـ12 وفشل التأهل للمسابقات الأوروبية.

تشيلسي أمام ليفربول

أما على الجانب الأخر، يستعد ليفربول لبداية الموسم بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب بآمال العودة للمنافسة من جديد بعد الخروج خالي الوفاض الموسم الماضي واحتلال المركز الخامس.

ويأمل الريدز ليفربول في تحقيق انطلاقة قوية والفوز على تشيلسي على أرضه وسط جماهيره وكسب أول 3 نقاط في طريق اعادة اللقب الغائب عن الفريق منذ آخر بطولة عام 2020.

موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

تنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج بالساعة السادسة والنصف، مساء اليوم الأحد، ومن المقرر أن تذاع قمة الجولة الأولى بين البلوز والريدز على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بإعتبار أن شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

تاريخ مواجهات ليفربول وتشيلسي

يشهد تاريخ مواجهات ليفربول وتشيلسي تفوق كبير للريدز حيث تقابل الفريقين في 194 مواجهة بمختلف المسابقات، حقق الفريق الأحمر 84 انتصاراً، في المقابل، حقق تشيلسي 65 فوزا على ليفربول، وفرض التعادل نفسه على نتيجة 45 مواجهة بين الناديين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً