اعلان

المدير الرياضي لـ «زد»: انتقال عمر خضر لأستون فيلا وضعنا على خريطة كرة القدم العالمية

مارتن
مارتن

أكد الهولندي مارتن ستيكلنبيرج المدير الرياضي لفرق كرة القدم بنادي زد، أن انتقال عمر خضر لاعب الفريق، إلى أستون فيلا الإنجليزي، يضع 'زد' على خريطة العالم في كرة القدم.

وأعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي عن تعاقده مع عمر خضر لاعب فريق نادي زد، على أن يوقع اللاعب عقد احتراف مع الفريق الإنجليزي بمجرد وصوله للسن القانوني 18 عامًا.

عمر خضر عمر خضر

وقال المدير الرياضي لنادي زد في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'انتقال عمر خضر إلى أستون فيلا يعد إنجازًا كبيرًا في التاريخ القصير لنادي زد'.

وأضاف:'هذا يضعنا على خريطة العالم لكرة القدم ويظهر أنه يمكننا إنشاء مسارات للمواهب المصرية الشابة'.

وأكمل:' إنها مجرد خطوة أولى لعمر. سيحتاج إلى العمل بجد في الموسم المقبل لإعداد نفسه لهذه الخطوة الضخمة. سنبذل جميعًا في ZED FC قصارى جهدنا لتوجيهه بأفضل ما يمكننا في هذه الرحلة'.

وعن موقف عمر خضر لحين اكتمال السن القانوني 18 سنة، قال مارتن ستيكلنبيرج:'نحن نناقش هذه العملية في الوقت الحالي ، لكن يبدو أنه سيبقى في ZED FC هذا الموسم'.

أستون فيلا الإنجليزي يُعلن التعاقد مع عمر خضر لاعب نادي زد

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، تعاقده مع عمر خضر لاعب نادي زد، على أن يوقع عقدًا طويل الأجل بعد اكتمال السن القانوني للاعب.

ونشر أستون فيلا عبر حسابه الشخصي على 'فيس بوك'، صورة عمر خضر بقميص أستون فيلا وعلق عليها:'يسر أستون فيلا أن يعلن عن توقيع الموهبة المصرية المثيرة ، عمر خضر من ZED FC! 🇪🇬'.

وأضاف:'وضع الجناح البالغ من العمر 17 عامًا ورقة على الورق على اتفاقية ما قبل العقد مع النادي وسينضم رسميًا في 1 يوليو 2024 عندما يبلغ من العمر 18 عامًا ، ويوقع عقدًا طويل الأجل'.

ويعد هذا الانتقال هو الأول للاعب مصر منذ توقيع نادي زد اتفاقية للتعاون مع أستون فيلا الإنجليزي، بالعام الجاري.

يذكر أن مالك نادي زد هو رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، بينما يناظره في أستون فيلا، شقيقه، أنسي سواريس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل