اعلان

رسميًا| مؤمن زكريا مساعدًا لـ وليد سليمان في قطاع الناشئين

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

أعلن النادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، تعيين مؤمن زكريا، نجم الفريق السابق، نائبًا لرئيس قطاع الناشئين الحالي وليد سليمان.

ونشر النادي الأهلي بيانًا رسميًا، عبر موقعه الرسمي، يُعلن خلاله تعيين مؤمن زكريا مساعدًا لـ رئيس قطاع الناشئين، وذلك بعد الجلسة التي جمع لاعب الفريق السابق مع رئيس النادي محمود الخطيب.

وليد سليمان يُنهي ترتيبات معسكر إعداد الناشئين

وكان وليد سليمان، مدير قطاع الناشئين بالنادي، أنهى كافة الترتيبات الخاصة بمعسكر الإعداد الخاص بفرق الشباب والناشئين، والذي يقام في الأكاديمية البحرية بالإسكندرية، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

وقام وليد سليمان ومعه أحمد عيد إداري القطاع بجولة في منشآت الأكاديمية التي من المقرر أن تستضيف المعسكر خلال الفترة من 12 إلى 18 أغسطس الجاري، بمشاركة فرق مواليد 2005 و2007 و2008.

كان في استقبال وفد الأهلي الدكتور محمد سعد، مدير إدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية، والدكتور ياسر إمبابي منسق المعسكرات الرياضية، حيث تفقد وليد سليمان ملاعب الأكاديمية وصالات الجيم وحمامات السباحة وقاعات المحاضرات وأجهزة الاستشفاء، وعقد جلسات مع مسئولي الإقامة والتغذية والتجهيزات المختلفة.

وأشاد مدير قطاع الناشئين بالاستقبال الحافل من جانب مسئولي الأكاديمية، والجهود الكبيرة التي قاموا بها من أجل توفير الأجواء المناسبة التي تضمن نجاح المعسكر وتحقيق أهدافه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل