اعلان

طارق يحيي: الفترة القادمة تحتاج لجهود جميع ابناء القلعة البيضاء

طارق يحيي
طارق يحيي

اكد طارق يحيي مدرب الزمالك الاسبق، علي اهمية تكاتف ابناء النادي خلال الفترة الحالية، في ظل الازمات التي يمر بها النادي، وقال يحيي في اول تصريح له عقب رحيله واعتذاره عن الاستمرار بقناة الزمالك، خلال برنامج ملعب الشمس المذاع علي قناة الشمس مع الكابتن مجدي عبد الغني

وقال طارق يحيي ان الفترة الحالية،لاتحتاج اي مزايدات من اي فرد ينتمي لنادي الزمالك، خاصه وان الفريق مقبل علي بداية الاستعداد للموسم الجديد في ظل ظروف صعبه يواجهها الفريق علي راسها ازمة القيد وصعوبة التعاقد مع لاعبين جدد.

وعن الاستقالات التي تقدم بها مجلس ادارة نادي الزمالك اكد ان هذا الامر اداري، وغير مختص بالحديث عنه ولكن في الوقت نفسه طالب وزارة الرياضة بالتدخل الفوري والسريع من اجل اعادة الهدوء والاستقرار، وشدد علي ضرورة استمرار ثنائي الفريق احمد سيد واحمد فتوح لانهما من الاعمدة الاساسية للفريق.

طارق يحييطارق يحيي

وكشف يحيي عن انه سيصل الي انجلترا مراحل قيادة ماراثون الفوت وورك والذي يضم العديد من المنتخبات اهمها مصر وانجلترا والسعودية والتي ستسمر فعاليات لمدة ٦ ايامً.

رئيس اللجنة المؤقتة في الزمالك: اقتربنا من حل أزمتي"زيزو وفتوح".. وجلسة مرتقبة مع أوسوريو

طمأن حسن موسى رئيس اللجنة المؤقتة في نادي الزمالك، جماهير الفريق، بشأن حل كل مشاكل التي تواجه الفريق خلال الفترة القادمة .

وأضاف رئيس اللجنة المؤقتة في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى مع الاعلامي هاني حتحوت: ' هناك جلسة مع أوسوريو غدا ونفحص كل طلباته وشدد على أن موضوع تجديد أحمد سيد زيزو سنصل إلي حل بنسبة ٩٠% وبطمن جماهير الزمالك على بقاء زيزو وفتوح في الفترة المقبلة '.

وأكمل'الجميع على قلب رجل واحد وكل هذا شعرت به وسعيد جدا وأنا متفائل من أول يوم لي في الزمالك وأن مستقبل النادي سيكون بخير، أحب طمأنة الجمهور بأن مستقبل الزمالك سيكون واعدا'.

وأوضح'ملف كرة القدم قطعنا فيه شوطا كبيرا وخلال ساعات قليلة سيكون زيزو وفتوح متواجدان في الزمالك كما هما وكل الأمور سيتم حلها'.

وتابع : سيكون هناك جلسة مع مدير النشاط الرياضي الجديد لدراسة كل الأمور وحلها ، وأكد على أن أول ما نجهز للجمعية العمومية سيتم تبليغ الجهة الإدارية لإجراء الانتخابات .

وأردف 'غدا سنجتمع مع خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق لبحث طلباته وسنحاول تنفيذها'.

وأتم حسن موسى حديثه 'ما أعرفه أن موضوع زيزو تم حله بنسبة 90% وهو مستمر في الزمالك من خلال جهود من رجال أعمال زمالكاوية'.

وكان الشباب السعودي أبدى اهتماما بضم زيزو لكن مجلس إدارة الزمالك السابق رفض العرض

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً