اعلان

مؤمن زكريا يتواجد في حفل الموسم الذهبي بالنادي الأهلي

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا
كتب : أحمد حسن

تواجد مؤمن زكريا نائب رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، في حفل الموسم الذهبي، الذي يقيمه الأهلي حاليًا على أرضية ستاد التتش، بفرع الجزيرة، وذلك لتكريم الفريق الرياضية عن إنجازات الموسم الماضي.

تصريحات مؤمن زكريا

وكان تحدث مؤمن زكريا عبر قناة الأهلي أمس: 'اليوم هو أول أيام عملي مع الأهلي.. تصعيد لاعبين للفريق الأول هي مهمة صعبة، وإن شاء الله سنقدم الأفضل للنادي، بالتعاون مع وليد سليمان، مدير القطاع، وبدر رجب، المدير الفني، وأحمد ناجي، مدرب الحراس'.

وأضاف 'محمود الخطيب، طلب مني بعض الأمور خلال الجلسة التي عقدها معي قبل عدة أيام في مقر النادي، في حضور وليد سليمان، ولن أستطيع الكشف عن تفاصيل تلك الجلسة'.

وتابع 'إن شاء الله أكون على قدر ثقة محمود الخطيب، وإن شاء الله سنجد من هو الأفضل من مؤمن زكريا ونجوم سابقين آخرين في قطاع الناشئين، وأعد جماهير الأهلي بذلك، وإن شاء الله نتمكن من تصعيد لاعبين جيدين للفريق الأول'.

إنجازات الأهلي

يحتفل الأهلي بالعديد من الإنجازات، منها تحقيق الفريق الأول لكرة القدم لقب الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا على صعيد كرة القدم، بجانب تحقيقه للسوبر المحلي وكأس مصر عن الموسم قبل الماضي.

وعلى صعيد كرة السلة واصل هيمنته على الدوري المصري وفاز بالبطولة الأفريقية بجانب كأس مصر، أما فريق كرة اليد فنجح في كسر هيمنة الزمالك وتحقيق لقب الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني