اعلان

أحمد الأحمر أفضل لاعب في مباراة الزمالك والحشد العراقي

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

نجح أحمد الأحمر، نجم فريق كرة اليد بنادى الزمالك، في الحصول على لقب أفضل لاعب فى مباراة الزمالك والحشد العراقى و التى إنتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 36/27 فى ربع النهائى بالبطولة العربية التى تستضيفها المملكة العربية السعودية و المؤهلة إلى كأس العالم للأندية ' سوبر جلوب ' والمقرر لها نوفمبر المقبل.

وتأهل الفريق الأول لكرة يد بنادي الزمالك لنصف نهائي البطولة العربية، وذلك بعد الفوز على الحشد العراقي بنتيجة 36 -27، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.

ملخص مباراة الزمالك والحشد العراقي

انتهى الشوط الأول بتقدم يد الزمالك بنتيجة 18-13، وفي الشوط الثاني نجح الزمالك في حسم اللقاء بنتيجة 36- 27.

من المقرر أن يحصل الفريق علي راحة لمدة 24 ساعة ثم يستأنف مبارياته يوم الجمعة الموافق 25 اغسطس في إطار مباراة الدور قبل النهائي مع فريق مضر السعودي في البطولة العربية المؤهلة لبطولة كأس العالم للاندية وتقام المباراة الساعة السابعة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة.

ويقود الفريق فنيا: أحمد رمضان مديرا فنيا، إيهاب محسن مساعد مدرب وحمادة عبدالباري مدير الفريق ومحمد اشرف طبيبا واحمد صلاح مدرب أحمال وعادل امام مديرا إداريا ومحمد سامي إداريا.

مشوار الزمالك في البطولة العربية لكرة اليد

كان تأهل الزمالك لدور الـ8 من البطولة العربية لكرة اليد، عقب تصدره لترتيب المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط وذلك بعد الفوز في 3 مباريات والهزيمة في لقاء وحيد

أما فريق الحشد العراقي يلاقي الزمالك، بإعتباره رابع المجموعة الأولي بعدما جمع نقطتين.

انتصارات الزمالك في دور المجموعات

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك في أولى جولات دور المجموعات أمام عين التوتة الجزائري بنتيجة 33-28 بينما خسر بفارق هدف في الجولة الثانية أمام العربي الكويتي بنتيجة 33-32.

قبل أن يعود فريق يد الزمالك لسكة الانتصارات، بفوز على الهدى السعودي بنتيجة 28-24، ثم فاز على فريق الشعلة اليمني بنتيجة 51-14.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً