اعلان

فحص طبي لـ طاهر محمد طاهر لتحديد مشاركته فى تدريبات الأهلي

احتفال طاهر محمد طاهر
احتفال طاهر محمد طاهر

أكد الجهاز الطبي للأهلي أن الآلام التي شعر بها طاهر محمد طاهر لاعب الفريق لكرة القدم، فى أنكل القدم بسيطة ولا تدعو للقلق، موضحاً أن اللاعب لم يخضع للقياسات البدنية التي أجراها لاعبو الفريق أمس الأول، الجمعة، بسبب هذه الآلام لكن حالة اللاعب جيدة وسيُشارك فى التدريبات المقبلة.

فحص طبي لطاهر محمد طاهر لتحدد مشاركته فى التدريبات

طاهر محمد طاهرطاهر محمد طاهر

وأشار الجهاز الطبي إلى أن ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، سيكون بإمكانه المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بمعسكر النمسا، بعدما غاب عن التدريبات الماضية على خلفية إجرائه عملية جراحية فى القدم عبارة عن 'خراج'، ويحتاج اللاعب للتأهيل لمدة 3 أيام قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل تام.

وأضاف الجهاز الطبي لفريق الأهلي أن الأمر بسيط ولا يعدو كونه مجرد آلام بسيطة شعر بها اللاعب نتيجة 'الخراج'، فتم إجراء جراحة لاستئصاله منذ عدة أيام، وقبل عودة الفريق للتدريبات بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 21 يوماً عقب انتهاء الموسم الماضي.

بعيداً عما سبق، يواصل الأهلي تدريباته اليومية بملعب التتش استعداداً للموسم الجديد حيث يتدرب الفريق اليوم، الأحد، قبل السفر غداً للنمسا لخوض معسكر خارجي هناك يبدأ من 28 أغسطس الجاري ويستمر حتى 6 سبتمبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً