اعلان

طارق العشري يشيد بالثلاثي الإفريقي الجديد ويتوقع منافسة قوية في الدوري

طارق العشري
طارق العشري

تسود حالة من الارتياح داخل نادي الاتحاد السكندري، عقب وصول الثلاثي الإفريقي الجديد، الذين تعاقد معهم النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهم: الحبيب حسن الظهير الأيسر، وفرانك آلان لاعب الوسط المدافع، وبيكالي أوبامي رأس الحربة، وانتظامهم في التدريبات استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

وعقد طارق العشري المدير الفني لزعيم الثغر، اجتماعا مع الثلاثي الإفريقي، طالبهم خلاله بالتركيز على تطوير المستوى، والسعي خلال التدريبات إلى التأقلم والتجانس مع الفريق.

طارق العشري يشيد بالثلاثي الإفريقي

وأشاد طارق العشري بقوة أداء اللاعبين الأفارقة خلال المباريات الودية الأخيرة، التي خاضها الفريق، وأكد أنه يتنظر من هذه المجموعة تقديم إضافة قوية للفريق في الفترة المقبلة.

الاتحاد السكندريالاتحاد السكندري

ويراهن طارق العشري على الثلاثي الجديد، بالإضافة إلى عناصر الخبرة من المحترفين في صفوفه، أمثال: سيف تقا قلب الدفاع التونسي، وكريستوفاو مابولولو رأس الحربة الأنجولي، من أجل تقديم إضافة قوية للاتحاد.

ويناقش طارق العشري مع محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة النادي الحالي حسم ملف الصفقات الجديدة، المطلوبة لدعم صفوف الفريق، حيث يجري البحث عن ظهير أيمن ومدافع ولاعب وسط هجومي على الأقل، لاستكمال ملف التدعيمات قبل ضربة بداية الموسم الجديد.

ويصب طارق العشري تركيزه حاليًا على تجهيز مجموعة من اللاعبين بهدف العمل على تطوير امكانياتهم والمساهمة في إرساء قوام أساسي للفريق قادر على المنافسة بالدوري الموسم المقبل مثل المهدي سليمان وعمر صلاح حارسي المرمى وبلال السيد وأحمد الشيخ وفوزي الحناوي وكريم الديب وأحمد عادل ميسي ومورو ساليفو وأحمد غنيم أملا في تدشين ضربة بداية قوية عندما يفتتح الاتحاد السكندري مشواره في سباق الدوري الممتاز.

وشهدت تدريبات الاتحاد السكندري الأخيرة تركيز المدير الفني طارق العشري على تطبيق أكثر من طريقة لعب مع الفريق يتصدرها 4-2-3-1 و4-3-3 و3-4-3 والتدريب عليها لاكساب لاعبيه المرونة التكتيكية والقدرة على اللعب بأكثر من طريقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً