اعلان

قائمة منتخب مصر الأول في معسكر سبتمبر.. فيتوريا يتحدى الأهلي

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن اتحاد الكرة قائمة منتخب مصر الأول استعدادًا لمعسكر شهر سبتمبر المقبل، بعد استقرار البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفراعنة، على أسماء لاعبي المنتخب المصري.

وكان النادي الأهلي قد طلب من اتحاد الكرة في خطاب رسمي، بإعفاء لاعبيه الدوليين من الانضمام للمعسكر، نظرًا للتضارب في المواعيد بين مباراتي إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، مع مباراة السوبر الإفريقي.

رباعي أهلاوي في قائمة منتخب مصر

وشهدت قائمة منتخب مصر تواجد رباعي من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهم: محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، مروان عطية.

وجاء القائمة النهائية لمنتخب مصر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد هاني - عمر كمال - أحمد رمضان بيكهام - علي جبر - محمد عبدالمنعم - محمود مرعي - حسام عبدالمجيد - محمد حمدي - أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد - مروان عطية - سام مرسي - حمدي فتحي - محمود حمادة - محمد رضا بوبو - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - إبراهيم عادل - مصطفى محمد - محمد شريف - أسامة فيصل.

اتحاد الكرة يحدد موعد مباراتي منتخب مصر مع زامبيا والجزائر

وفي سياق آخر، حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباريات منتخب مصر الودية، بعد الاستقرار على منافسي الفراعنة خلال فترة التوقف الدولي أكتوبر المقبل.

ووافق البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتحب مصر الأول لكرة القدم، على خوض مباراة ودية أمام منتخب زامبيا في القاهرة خلال الأجندة الدولية للفيفا في شهر أكتوبر المقبل.

وتلقى اتحاد الكرة عرضا لمواجهة منتخب مصر لنظيره الزامبي خلال أكتوبر المقبل، بعد أن قام مسئولو الجبلاية بعرض الأمر على فيتوريا الذي أبدى ترحيبه بخوض المباراة.

وبرر فيتوريا موافقته على مواجهة زامبيا وديًا، بسبب رغبته في خوض أكبر عدد من المباريات الودية مع منتخبات إفريقية من أجل الستعداد الجيد لمواجهتي إثيوبيا وجيبوتي في افتتاح التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

ووافق فيتوريا في وقت سابق على مواجهة منتخب الجزائر وديًا، في إطار مباريات الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم أكتوبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل